التموين: إضافة اللحوم الطازجة بسعر 25 جنيه ضمن المقررات التموينية وفارق نقاط الخبز الشهرية المجانية
اللحوم

أعلن محمود دياب المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية أن وزارة التموين ستقوم خلال الأيام القليلة المقبلة بطرح عبوات لحمتنا من وزارة التموين وهى عبارة عن لحوم سودانية طازجة بأوزان مختلفة بسعر يتراوح ما بين 25 جنيه إلى 27 جنيه للنصف كيلو و50 إلى 52 جنيه للكيلو جرام.

وأشار محمود دياب أن عبوات لحمتنا عبارة عن لحوم مقطعة وجاهزة للطهي مباشرة وإنه سوف يتم إتاحة هذه اللحوم للمواطنين بالمجمعات الاستهلاكية وكذلك ضمن المقررات التموينية وفارق نقاط الخبز الشهرية التي يحصل عليها المواطن كل شهر.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأضاف محمود دياب  إلى أن للمواطنين الحرية في الحصول على عبوات لحمتنا من خلال المقررات التموينية أو فارق نقاط الخبز المجانية أو الشراء بصفة مباشرة بسعر 25 إلى 27 جنيه للعبوة.

من الجدير بالذكر أن وزارة التموين والتجارة الداخلية قد تعاقدت على استيراد نحو 800 ألف رأس من اللحوم السودانية لتوريدها إلى مصر على مدار ثلاث سنوات تبدأ من العام الجاري 2016 وحتى عام 2018.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. أنا عاطف أحمدعبد الحليم الميهى كنت فى واحة سيوة ولى بطاقة تموين لأربع افراد رغم ان العدد9 افراد والان نقلت للمنوفية ولا نصرف تموين منذ شهر 7 2015 إلى الان شهر 4 2016 وطرقنا ابوابا كثيرة ولا حياة لمن تنادى أين راعى التموين واين وزير التموين ومن المقصر ومن المسؤول وعنوانى هو شنشور اشمون منوفية اغيثونا من شراء كل ما نحتاج من السوق السوداء حتى العيش

  2. بدل 5 ارغفه فى اليوم خد لحمه طاب نزلوا المواليد نعرف بس ناكل عيش ارحمونا بقى

  3. يعني لو أسرة 3 أفراد تموينهم 45 جنيه وقول 15 جنيه فرق عيش يقدروا يصرفوا كيلو لحمة و.. ,.. وصابونة ولا مؤاخذة

  4. فكرة ممتازة ولكن فروق الخبز والتموين تكون بسعر مخفض عن ذلك مثلا 40 جنية وذلك لتحفيز الناس على ترشيد الخبز واستبداله بلحوم ووراك فراخ ايضا بسعر معقول 7 جنيه للكيلو وراك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.