تعليق اللاعب محمد صلاح حول مباراة مصر ونيجيريا ومنعه من تسجيل هدف الفوز
محمد صلاح

اعرب اللاعب الدولي المصري محمد صلاح لاعب نادي روما الايطالي عن شعوره بالارتياح عندما سمع صافرة نهاية المباراة عقب انتهاء مباراة منتخب مصر ونيجيريا، وذلك رغم أن اللاعب كان بامكانه تسجيل الهدف الثاني له وهدف الفوز لمنتخبه لو أن الحكم أعطاه الوقت الكافي لاستكمال الهجمة المرتدة في نهاية الوقت.

وأكد اللاعب المصري محمد صلاح أنه شعر بالخوف عندما استلم الكرة في الهجمة المرتدة حيث استطاع مراوغة اثنين من دفاع المنتخب النيجيري.

وأوضح صلاح أن هذا الخوف نبع من ردة فعل جماهير وعشاق المنتخب النيجيري الذين كانوا متواجدين في ملعب المباراة لمساندة منتخب بلادهم قائلاً ” حمدت الله بعد سماعي لصافرة نهاية المباراة “.

واستطاع اللاعب محمد صلاح تسجيل هدف التعادل لمنتخب بلاده في المباراة التي حل فيها ضيفاً على منتخب نيجيريا يوم أمس الجمعة على أرض ملعب ” أحمد بيلو ” ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2017، حيث انتهت المباراة بنتيجة التعادل 1-1، وسجل اللاعب أوتوبو الهدف الأول لمنتخب نيجيريا عند الدقيقة 60 من عمر المباراة، فيما استطاع اللاعب صلاح تسجيل هدف التعادل منقذاً منتخبه عند الدقيقة 90 من عمر المباراة.

وبنتيجة التعادل يبقى منتخب مصر متصدر للمجموعة برصيد 7 نقاط، ويأتي في المركز الثاني منتخب نيجيريا برصيد 5 نقاط ومن ثم منتخب تنزانيا برصيد 4 نقاط ويتذيلها منتخب منتخب تشاد.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.