10 أماكن من المستحيل أن تدخلها
أماكن سرية

هناك الكثير من الأماكن التي على سطح الكرة الأرضية التي لا يمكنك أن تدخلها ليست لأسباب مادية فقط ولكن هناك الكثير من الأسباب الأخرى كونها أمكان سرية أو تمس أمن الدولة أو تكون لها أهمية تاريخية أو خصوصية معينة .

وفي هذا الموضوع نستعرض لكم  10 أماكن من سابع مستحيلات العالم أن تدخلها.

في المركز العاشر: متحف جان سو

gansu-provincial-museum

متحف جان كسو التعليمي القومي هذا المتحف يقع في مدينة نانجيق الصينية، المتحف يعرض أدوات وملفات تم استخدامها من جواسيس و عملاء المخابرات الصينية على مر 100 السنة الماضية، لا تقدر  أن تزور هذا المتحف لأنه محظور دخوله لغير المواطنين الصينيون، ولكن إذا دخلت المتحف سوف تحصل فيه على أدوات غريبة مثل :مسدسات على شكل أحمر شفاه، أو عملات نقدية مفرغة من الداخل يضعون فيها يضعون فيها ملفات تجسس، والكثير من الخرائط المخبئة في رزم البطاقات، وغيرها الكثير من الأشياء التي سوف تبهرك . ولكن للأسف لن تقدر على الدخول إلى هناك .

المركز التاسع: بلدة مزي جوري

250px-Awendo_Migori_Kenia
بلدة مزي جوري هي منطقة عسكرية مغلقة في روسيا، الولايات المتحدة الأمريكية تعتقد أن هذه المنطقة هي منشأة نووية سرية أنشأها الروس ولكن عندما تم سؤال الروس عن هذا الموضوع كانُ دائما يعطوا إجابات مختلفة في كل مرة، إلا أن اعترفوا بأنها منشأة عسكرية تم بناها تم بناها ك خط دفاع في حالة نشوب حرب نووية يعتقد أن هل منشأة فيها عدد ضخم من الأسلحة النووية وأنها مستعدة لإطلاق في حل نشوب أي لحطه نشوب حرب نووية ضد روسيا

في المركز الثامن: خزينة البذور العالمية

ddv5b45d

خزينة البذور العالمية أنشأة في النرويج على جزيرة سفال بارد وتحتوي هذه الخزينة على اكثر من 800 ألف نوع مختلف من بذور النباتات التي تم تجميعها من جميع أنحاء العالم عن طريق ما يعرف ببنوك الجِينات هذه الخزينة تم إنشائه كمخزن احتياطي للبشر في حالة حدوث كارثة أدت إلى خراب العالم سواء كانت كارثة طبيعية أو حتى كارثة من الأنواع الخيالية التي نسمعها في قصص و الأفلام، بناء الخزينة تم بتكلفة اكثر من 9 مليون دولار أمريكي، وغير مسموح لأي احد الدخول إليها إلا إذا كان من المسؤولين أو الأخصائيين الذين يديرون الخزينة أو يكون باحث او عالم يكون له ترخيص خاص بالدخول .

في المركز السابع :طائرة الرئيس الأمريكي

فهرس

air force one أو سلاح الجو رقم 1 هي الطائر الخاصة بالرئيس الأمريكي والتي أطلقت أول مرة في عالم 1953،الطائرة هذه معدة حتى تكون مكتب رئاسي متحرك يستطيع من خلالها الرئيس الأمريكي أن يدير شؤون الدولة، هذه الطائرة مجهزة بجميع أنواع وسائل الحماية، ومع أنها تشبه الطائرات المدنية إلا أنها تطلق الصواريخ وتستطيع التشويش على الرادار و أيضا مزودة بدرع كهر مغناطيسي لحمايتها من  الإشعاعات النووية، ومن مميزاتها أيضاً أنها لا تحتاج الهبوط من أجل تزويد بالبترول لأنها تقدر أن تزود وهي طائرة في الهواء بمساعدة طائرة أخرى.

المركز السادس : كهف لا زكو

6

كهف لا زكو الواقع في فرنسا يعتبر واحد من أهم الكنوز الأثرية حول العالم، وعند القول كنز لا أقصد أن أقول ذهب أو أحجار كريمة ولاكن كنز حضاري جداً، هذا الكنز يعتبر حافظة لأقدم الرسوم الجدارية وأثار الأقدام التي ترجع للبشر الذين عاشو في هذه المنطقة قبل حوالي 17اف سنة.

وفي فترة من الفترات كان هذا الكنز مسموح بزيارته من قبل الناس لكن في سنة 1963 تم إغلاق الكهف أمام الزوار لأن تواجد الناس بالقرب من هذه الآثار بدأ بتخريبها ما نتكلم عن تخريب متعمد نتكلم عن أشياء عادية مثل التنفس حتي التنفس ممكن إن يؤذي هذه الآثار، و حتى الآن لا يمكن أن يدخل هذا الكهف إلا للعالمين أو الباحثين المرخص لهم بدخول من اجل أبحاث علمية وبفترة قصيرة جداً، وحتى الناس حتى لا يكونُ محرومين من رؤية هذه الآثار تم إنشاء كهف أخر وترتيبه بحيث اصبح كهف نسخة طبق الأصل من الكهف الأصلي وتم فتح أبوابه أمام الزوار عام 1983.

 المركز الخامس:خزينة كنيسة الساينتولوجيا

large-2602833829025804736

كنيسة السايتنولوجيا تعتبر حركة دينية جديدة تأسست في الخمسينيات، هذه الحركة اقرب في تكوينها للمنظمات منها للحركات الدينية، هذه المنظمة أو الكنيسة يدور حولها الكثير من الكلام والشائعات والقصص الغريبة والمثيرة لريبة والشك وتعتبر من أكثر الحركات الدينية إثارة للجدل وحتى في الكثير من الدول التي رفضت الاعتراف فيهم.

وهذه الجماعة عندهم خزينة تحت الأرض في ولاية نيو مكس كو الأمريكية الخزينة هذه تقع في كهف في صحراء نيو مكس كو، أيضاً تم تصميمها بأسلوب يجعلها تتحمل أنفجار قنبلة هيدروجينية، داخل الغرفة يوجد صناديق مصنوعة من التيتانيوم  داخل الصناديق ألواح معدنية منقوش عليها تعالم كنيسة الساينتولوجيا، الخزينة محمية ببوابة يصل وزنها إلى 2 طن من الحديد، وفقط الناس الذين هم في أعلى هذه المنظمة يستطيعون دخولها، والخزينة هذه محمية بحراس وكاميرات مراقبة على مدار 24 ساعة .

المركز الرابع:النادي الأبيض

byos.story

النادي الأبيض لسادة تأسس هذا النادي في عام 1693 في العاصمة البريطانية لندن ، النادي حالياً يضم أعضاء الكبار  منم من العائلة الملكية مثل الأمير شارلز والأمر وليم و دوك كامبرج ورئيس الوزراء البريطاني، هذا النادي يعتبر من اكثر النوادي حصرية في العالم ولا يدخل هذا النادي إلا من يعتبروه من صفوة المجتمع أو اكبرهم شئنا سواءً في المال أو  في الجاه أو السلطة.

ومن خصائص هذا النادي عدم قبول أعضاء غير من الرجال وتم رفض أي امرآه قدمت طلب للانضمام، أعضاء النادي يمارسون من خلاله نشاطات خاصة جداً ما يقدر لأي أحد أن يطلع عليها، واحدة من هذه النشاطات هي مراهنات عالية المستوى وأرقام ضخمة جداً من الأموال على كل الأحداث التي ممكن أن تحصل سوءاً كانت رياضية أو اجتماعيه أو حتى سياسية .

المركز الثالث:الغرفة 39

رر

الغرفة رقم 39 هي عبارة عن منظمة تقع في كورية الشالية هذه المنظمة تعمل تحت ظل الحكومة، وظيفتها هي الحفاظ على احتياط العملات الأجنبية لرئيس الدولة والحفاظ علة تدفقه أو بالأصح غسيل الأموال، ويقدر أن المخزون الموجود عندهم من العملات الأجنبية 5 مليار دولار.

يعتقد أن هذه المنظمة واحدة من أهم  العناصر التي تدعم قوة رئيس كورية الشمالية والتي تساعده على إبقاء أتباعه من قادة الجيش تحت سيطرته، وأيضاً تساهم بشكل كبير في تمويل البرنامج النووي لكورية الشمالية .

المكرز الثاني :قلعة نوكـس

2

قلعة نوكس هذه القلعة تقع في ولاية كنتا كي الأمريكية وهي عبارة عن خزينة محصنة تحتوي على جزء كبير من أحتياطي الذهب للولايات المتحدة الأمريكية، كمية الذهب التي تحتويه هذه القلعة تقدر بـ 4500 طم من الذهب من الذهب الخالص وهذه كمية ضخمة جداً، جدران القلعة مبنية من الجرانيت وبوابة مضادة للانفجارات وزنها 22 طن وسمكها 22 انش.

القلعة محمية بجيش كامل مكون من 30 ألف جندي مع الكثير من المدرعات والدبابات والمدافع و الطائرات الحربية، حتى تدخل الخزنة يجب أن يكون لديك كود خاص مقسم إلي 10 أجزاء وكل جزء عند شخص مختلف وكل واحد منهم في أتجاه و موقع مختلف عن الأخر .

المركز الأول : المنطقة 51

images

المنطقة 51 هذه منطقة عسكرية تقع في ولاية نيفا لد الأمريكية هذه المنطقة مغلقة تماماً وغير مسموح بدخولها على الإطلاق، وتعتبر هذه المنطقة من أكثر المناطق التي تدور حولها الشائعات ونظريات المؤامرة، إلى الآن الحكومة الأمريكية لم تصرح بأي تصريح رسمي أو تحدثت عن النشاطات التي تحدث في تلك المنطقة.

المحللين يعتقدون أن هذه المنطقة هي منطقة عسكرية لاختبار الطائرات العسكرية الحديثة وأنظمة الأسلحة المبتكرة من الجيش الأمريكي، وهذه المنطقة أصبحت من أكثر المناطق الهام للأفلام وقصص الخيال العلمي، وأن هذه المنطقة من أثر المناطق المحصنة والتي يحيطها الغموض في العالم والتي طبعاً لا تستطيع أن تدخلها .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.