سعر الذهب اليوم في مصر السبت 26/3/2016 بالمحلات والأسواق – اسعار الذهب اليوم في المصنعية وسعر عيار21
سعر الذهب اليوم

نتابع معكم سعر الذهب اليوم في مصر بتقارير ومتابعة شبه يومي، واخر تسجيلات أسعار الذهب في البورصة العالمية والمصرية وبيع جميع أعيرة الذهب في الأسواق ومحلات الذهب في البلاد، بالعملة المحلية الجنيه المصري والعملة الدولية الأمريكية الدولار الأمريكي، سوف نعرض لكم تقرير موضع بقائمة أعيرة الذهب وأسعارها بالدولار الأمريكي والجنيه المصري .

حيث شهدت أسعار الذهب اليوم السبت في البلاد انخفاض بواقع 2 جنيه بكل عيار ذهب في البلاد والبورصة والمحلات بعد موجة استقرار قصيرة استمرت فقط لعدة أيام بعد الارتفاع الشديد في الأسبوع الماضي في سعر عيار الذهب الواحد .

حيث جاء هذا الانخفاض بعد انخفاض سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء اليوم بعد موجة ارتفاع شهدها السوق السوداء في الأيام الأخيرة، حيث أثر بشكل سلبي على سوق الذهب والمعدن الأصفر في البلاد .

ومن المتوقع أن تشهد أسعار الذهب في البلاد في الأيام القادمة انخفاض بسيط جدا في سعر جرام الذهب الواحد أن استمر سعر صرف الدولار الأمريكي انخفاضه مقابل العملة المحلية الجنيه المصري في السوق السوداء بعد موجة ارتفاع شهدته السوق السوداء في الأيام الماضية .

واكد سكرتير شعبة الذهب في الغرفة التجارية في محافظة القاهرة استقرار ألأسعار في الجمهورية مع  تراجع أسعار الذهب عالميا حيث سجل الذهب عالميا للأوقية 1222 دولار أمريكي فيما سجل بالأمس سعر أوقية الذهب عالميا 1226 دولار أمريكي .

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.