ميدو : لابد من مشاركة رمضان صبحي أساسياً خلال مباراة مصر ونيجيريا في برج العرب
رمضان صبحي

خلال تواجده في الاستوديو التحليلي لمباراة نيجيريا ومصر في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2017 ، أكد احمد حسام ميدو محلل قنوات بي إن سبورت الرياضية على ضرورة مشاركة رمضان صبحي اساسياً بدلاً محمود حسن تريزيجيه خلال مباراة مصر ونيجيريا التي من المقرر لها يوم الثلاثاء القادم في معلب الجيش ببرج العرب . حيث امتدح المحلل الفني احمد حسام ميدو رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي ووصفه بأنه لاعب موهوب ولدية القدرة على اتخاذ القرار الصحيح في الملعب ، ويعتبر من وجهة نظره افضل لاعب شاب في مصر حالياً .

وأكد احمد حسام ميدو المحلل الفني لقنوات بي إن سبورت على ضرورة عمل عدة تغييرات في تشكيل منتخب مصر خلال مباراة مصر ونيجيريا القادمة ؛ وذلك لكي يتمكن الفريق من الفوز ويحسم صراع التأهل لأمم أفريقيا 2017 الجابون مبكراً.

حيث يرى بجانب مشاركة رمضان صبحي أساسياً ، يجب مشاركة مروان محسن بدلاً من احمد حسن كوكا لأن مروان يتميز بالخطورة الشديدة على المرمى ويعتبر محطة جيدة لاستلام الكرة تحت ضغط المنافس، ومشاركة صبري رحيل بدلاً من حماده طلبه، لأن حماده طلبه يتميز بمهام دفاعية بحته على الرغم من أن الفضل يرجع له في تحول المباراة بعد إنقاذه المتميز خلال المباراة، ولأن الفريق يفكر في الفوز فيجب مشاركة صبري رحيل الذي يميل للهجوم أكثر من حمادة طلبة.

وشدد احمد حسام ميدو على وجود أخطاء ومشاكل دفاعية وكارثية وخاصة في خط الوسط، ويجب على الجهاز الفني للمنتخب المصري سرعة معالجتها قبل مباراة العودة في الإسكندرية على ملعب برج العرب.

ويذكر أن منتخب مصر حل ضيفاً اليوم على منتخب نيجيريا في ملعب أحمدو بيلو، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي لهدف لكل فريق حيث تقدم منتخب نيجيريا عن طريق أوتوبو في الدقيقة 60 من عمر مباراة نيجيريا ومصر وتعادل محمد صلاح من تمريره ساحرة من رمضان صبحي في الدقيقة 90 من عمر المباراة .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.