أبو تريكة يهاجم اتحاد الكرة لأول مرة برسالة شديدة اللهجة
محمد أبو تريكة

وجه النجم المصري أبو تريكة رسالة شديدة اللهجة للقائمين على الكرة المصرية وإتحاد الكرة، وذلك عقب مباراة مصر ونيجيريا والتي شهدت ظلماً واضحاً من حكم المباراة تجاه المنتخب المصري، وذلك طوال أحداث المباراة، والتي اختتمها بإطلاق صافرة نهاية المباراة أثناء انفراد محمد صلاح بحارس مرمى المنتخب النيجيري.

قال أبو تريكة في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على فيس بوك وتويتر، للسادة المسئولين عن منتخب مصر، كفى انبطاحاً أمام ظلم واضح من اختيار ملعب وحكم المباراة، وأكد أن مصر ليست بلد صغيرة تعامل كالصغار.

جاءت رسالة أبو تريكة للمسئولين عن الكرة المصرية استجابة لتعليقات متابيعيه ومحبيه عبر تويتر وفيس بوك، حيث طالبه متابعوه باتخاذ موقف حاسم تجاه ملعب وحكم المباراة، الأمر الذي اعتبره أبو تريكه تقليلاً من شأن منتخب مصر، وثقة من الاتحاد الأفريقي في ضعف الموقف المصري، ورضائه بالوضع القائم دون اتخاذ اي مواقف حازمة لصالح الكرة المصرية.

كان أبو تريكة قد علق على نتيجة اللقاء الذي انتهى بتعادل مصر ونيجيريا، بأن نقطة اليوم مهمة في طريق الوصول للنهائيات في الجابون العام القادم، وأن مباراة مصر القادمة أمام نيجيريا هي الأصعب، كما قدم التهنئة للمنتخب على التعادل وتمنى له الفوز والوصول للنهائيات.

تعليق أبوتريكة على حكم مصر ونيجيريا

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.