تقريراً شاملاً عن مباراة الإياب القادمة بين منتخب مصر ونيجريا
موعد مباراة الإياب القادمة بين منتخب مصر ونيجريا

نستعرض معكم متابعي موقع مصر فايف موعد مباراة الإياب القادمة بين منتخب مصر ونيجريا حيث تعتبر هذه المباراة من أهم المباريات التي يخوضها المنتخب المصري، التي ستدفعه بشكل كبير جداً إلي التأهل للدور القادم، وتوسيع الفارق عن منافسيه إلي عشرة نقاط.

يذكر أن المنتخب المصري إستطاع التعادل في اللحظات الأخيرة علي منتخب نيجريا، ذلك عن طريق هدف محمد صلاح الذي جاء في الدقيقة 91 من الوقت بدل الضائع ليعطي منتخب مصر نقطة ثمينة تبقيه في صدارة المجموعة السابعة.

وتقام مباراة العودة علي إستاد الجيش ببرج العرب حيث من المقرر أن تقام يوم الثلاثاء القادم والموافق التاسع والعشرون من شهر مارس لعام 2016″29/3/2016، من المقرر أن تشهد هذه المباراة حماساً من قبل المنتخبين، تقوم قناة بي إن سبورت1 بنقل مباراة العودة القادمة لمنتخب مصر ونيجريا.

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة السابعة برصيد أربع نقاط ليأتي منتخب نيجريا في المركز الثاني برصيد نقطتين، منتخب تنزانيا برصيد نقطة واحدة.

وتبقي فرصة منتخب مصر كبيرة جداً في الفوز خاصةً أنه يتمتع بسلاحين الأرض والجمهور الأمر الذي يجعل فرصة النصر ضعيفة لمنتخب نيجريا خاصةً أن منتخب مصر تعادل معه في المباراة السابقة، أخذ نقطة ثمينة بمثابة الفوز عليه، يبقي الحماس والقوة في الملعب هي الفاصل بين منتخب مصر ونيجريا، يمكن لجميع متابعي موقع مصر فايف ترك تعليقات أسفل الموضوع لتوقع نتيحة مباراة مصر ونيجريا

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.