تفاصيل وفاة عبدالرحمن الوابلي اليوم وموعد صلاة الجنازة
عبدالرحمن الوابلي

أكد مغردي تويتر اليوم وفاة عبدالرحمن الوابلي، وقالوا أن الوفاة تمت صباح الجمعة الموافق للخامس والعشرين من شهر مارس، والوفاة جاءت طيبعية وليست نتيجة حادث معين، ومن المنتظر أن تتم صلاة الميت عليه في جامع الراجحي اليوم الجمعة عقب صلاة العصر، وقد حزن الكثير من المغردين عقب تأكيد خبر وفاة الوابلي اليوم.

عبدالرحمن الوابلي هو واحد من أشهر الكٌتاب الصحفيين في المملكة السعودية، وقد كتب مقالات في أهم الصحف السعودية مثل صحيفة الوطن السعودية والتي يقرأها الكثير من المواطنين، وأيضا شارك في كتابة بعض حلقات المسلسل الكوميدي طاش ما طاش، وهو من مواليد مدينة بريدة السعودية.

حالة من الحزن الشديد بعد تأكيد وفاة عبدالرحمن الوابلي، حيث قد قال مغردين أنها الخبر بمثابة فاجعة أصابتهم اليوم، وقد قال أخر أنه ترك قلمه الذي كان له كلمات عميقة مشيرا الى أنه سيترك فراغ كبير في الساحة بعد وفاته، وقد قال مغرد أخر الى أن عبدالرحمن الوابلي شخص له شخصية مميزة وكتابات مميزة تعرفها بمجرد أن تقرأها.

تعليقات على وفاة عبدالرحمن الوابلي
تعليقات على وفاة عبدالرحمن الوابلي

 

حزن بعد تأكيد خبر وفاة الكاتب الوابلي
حزن بعد تأكيد خبر وفاة الكاتب الوابلي

وقد قال أخرين الى أن ما يميز عبدالرحمن الوابلي الى أنه ساهم كثيرا في نشر الوعى بين المواطنين السعوديين من جميع الأطياف، فهو له رصيد كبير من المقالات التحليلية والبحثية الرائعة والتي كانت محط اهتمام الكثير في المملكة.

عبدالرحمن الوابلي
عبدالرحمن الوابلي

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.