سعر الدولار اليوم الاربعاء 30/3/2016 فى السوق السوداء – سعر الدولار مقابل الجنيه المصرى اليوم والاسعار تتخطى الـ10 جنيه
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم،  نقدم لكم النشرة الاقتصادية حول سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم وذلك في الاسواق داخل مصر حيث ارتفع سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري بقيمة 5 قروش مع صباح اليوم وذلك بعد الارتفاع مساء الخميس بقيمة 15 قرش ليتجاوز كل التوقعات ويصل الدولار فى مصر عند سعر مفاجئ.

هذا واشتعلت اسعار الدولار اليوم وسط الاقبال على تبديل سعر الدولار مقابل الجنيه المصرى مع ضعف تواجد الدولار وشح المعروض مما جعل الاسعار ترتفع بقوة، يذكر ان شركات الصرافة يوم امس امتنعت عن بيع سعر الدولار بالسعر الرسمي والذي حدده البنك المركزي 8.88 للبيع وذلك بسبب تعرضهم للخسارة أثناء تبديل عملة الدولار الأمريكية.

هذا ووصل سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم الجمعة عند سعر 9.95 للشراء في مقابل 10.5 للبيع وذلك وسط توقعات تجار العملة الصعبة بمواصلة الارتفاع إلا أن بعض المختصين أكدوا أن البنك المركزي لابد أن يتدخل في هذا الأمر وضبط اسعار الدولار اليوم خصوصاً أن مصر مقبلة على العديد من المواسم والتى من شأنها أن تعمل على رفع الدولار اذا استمر الحال على هذا الامر.

تحديث
انخفض سعر الدولار اليوم الجمعة بقيمة 10 قروش بعد ارتفاع تجاوز الـ 10 جنيهات، حيث وصل سعر بيع الدولار 9.9 وذلك بسبب اغلاق بعض محلات الصرافة والتى وصلت حتى اليوم الى اغلاق 5 شركات بسبب مخالفة قرارات البنك المركزي والبيع باسعار مرتفعة واستغلال المواطنين.

ويواصل سعر الدولار فى السوق السوداء المزيد من الانخفاض وصولاً عند سعر 9.85 للشراء مقابل 9.95 للبيع، وفي نهاية تداول اليوم ومع دخول الساعة 21:00 انخفض الدولار مجدداً 5 قروش ليصل عند سعر 9.90 للبيع.

تحديث سعر الدولار اليوم السبت 26-3-2016
ارتفع صباح اليوم سعر الدولار فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصري بنسبة 5 قروش وذلك بعد الانخفاض يوم أمس، حيث وصل سعر الدولار اليوم عند سعر صرف 9.90 للشراء مقابل 9.95 للبيع، ويتوقع العديد من الخبراء أن يرتفع الدولار مجدداً أثناء تداول سعر الدولار مقابل الجنيه المصري.

بينما يؤكد بعض المواطنين أن سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصرى في السوق السوداء ارتفع بقيمة 10 قروش ليصل عند سعر 10.05، ويؤكد التجار أن الاسعار ارتفعت بعد زيادة الطلب على الدولار وشح العملة الصعبة في السوق مقابل الجنيه المصري وسط ترقب اصحاب الاموال والتجار لقرارات البنك المركزي.

ويزداد سعر الدولار مقابل الجنيه المصرى فى السوق السوداء مقابل نقصان في العملة الصعبة مما ينذر بإرتفاعات جديدة في سعر الصرف خلال الساعات المقبلة.

هذا وانخفض سعر الدولار اليوم بقيمة 10 قروش وذلك بعد ركود مفاجئ جاء بعد ارتفاع في سعر الدولار فى السوق السوداء، حيث وصل سعر الدولار اليوم عند سعر صرف 9.90 للشراء مقابل 9.95 للبيع.

تحديث سعر الدولار اليوم الاحد 27-3-2016
وصل سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء الاحد عند سعر صرف ثابت 9.90 للشراء مقابل 9.95 للبيع، هذا وأكد بعض المختصين أن ازمة الدولار تنذر بتفاقمات جديدة سيكون لها الدور في مزيد من الارتفاع للدولار وقد تتخطى الامور حاجة الـ 10 جينهات، هذا واستقر سعر الدولار في البنوك عند سعر 8.85 مقابل الشراء ، وسعر صرف 8.88 مقابل البيع، بينما يتجه سعر الدولار فى السوق السوداء الى مزيد من الصعود.

تحديث 15:00
انخفض سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصري بقيمة 10 قروش وذلك بعد ضعف الاقبال على تبديل عملة الدولار مقابل الجنيه، حيث وصل عند سعر 9.80 للشراء مقابل 9.85 للبيع.

ويحاول البنك المركزي المحافظة على استقرار الدولار في مصر من خلال تنفيذ بعض الخطط والاستراتيجيات، هذا وانخفض سعر الدولار مقابل الجنيه المصرى فى السوق السوداء 10 قروش جديدة ليرتفع الانخفاض الى 20 قرش، حيث وصل سعر الدولار اليوم 9.75 للشراء مقابل 9.85 للبيع.

تحديث سعر الدولار اليوم الاثنين 28-3-2016
يواصل سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصرى الاستقرار حسب سعر صرف الدولار يوم امس الاحد، حيث استقر سعر الدولار اليوم الاثنين عند سعر 9.75 للشراء مقابل 9.85 للبيع، يذكر أن الأسواق تعاني من شح عملة الدولار فى الاسواق.

ومع بداية صباح اليوم انخفض سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء بقيمة 5 قروش ليصل 9.70 للشراء 9.80 للبيع.

هذا وارتفع سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصري مجدداً بقيمة 15 قرش ليصل عند سعر صرف اليوم 9.85 للشراء مقابل 9.95 للبيع.

هذا وارتفع الان سعر الدولار فى السوق السوداء ليحطم حاجز الـ10 جنيهات مجدداً ويرتفع بقوة، حيث وصل سعر صرف الدولار اليوم فى السوق السوداء المصرية مقابل الجنيه المصرى عند سعر 10.00 للشراء مقابل 10.05 للبيع.

تحديث: هذا وسرعان ما عاد سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصرى لينخفض بقيمة 10 قروش ويستقر عند سعر صرف 9.85 للشراء مقابل 9.90 للبيع

تحديث سعر الدولار اليوم الثلاثاء 29-3-2016
ارتفع سعر الدولار فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصرى مع بداية التدوال اليوم بقيمة 10 قروش ليصل عند سعر صرف اليوم 9.90 للشراء مقابل 10 جنيهات للبيع، في حين يتوقع بعض المختصين أن يرتفع الدولار مجدداً.

هذا واستقر سعر الدولار فى البنوك المصرية عند سعر 8.85 للشراء مقابل 8.88 للبيع، وتوقع أحد تجار العملة فى السوق السوداء ان يرتفع الدولار خلال الايام المقبلة ليتخطى كل التوقعات، الا أن الدولار بدأ بالارتفاع في السوق السوداء بعد عطاء من البنك المركزي ليصل عند سعر 9.95 للشراء مقابل 10.05 للبيع.

هذا ويتخوف المواطنين والتجار في مصر من استمرارية ارتفاع سعر الدولار فى مصر خصوصاً مع اقتراب شهر رمضان المبارك والذى تزيد الواردات في هذا الشهر الكريم وكذلك تزيد المبيعات، حيث قد يتسبب هذا الارتفاع في زيادة الاسعار على المنتجات الاساسية للمواطنين.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لمو فلوس كل المصرين بحجة تغير العملة واصرفوا ليهم علي غدر المصىروف بكده الحكومة تبيع الدولار بالثمن العايزة

  2. يقول [email protected]:

    10بيع 990 شراء

  3. فقر الشعوب وحرمانهم من إنفاق الاموال فى بعض المهن التى لاتعود ب انتاج حقيقى للمجتمع مثل لعيب الكره ياخذ الملاين بدون انتاج شيىء حقيقى للسوق وكذلك الممثلين والممثلات والراقصين والراقصات كل ذلك يؤدى الى اهدار الثروات وفقر الشعوب فنتبوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.