بالفيديو.. أول ظهور إعلامي لوزير القوى العاملة يبرر تهنئته لـ “مرسي”!
محمد سعفان وزير القوى العاملة

في أول رد فعل له، بعد إتهامه بوصف الرئيس المعزول “محمد مرسي” بقائد أكتوبر العظيم خلال إحتفالات أكتوبر المجيدة، إبان حكم الإخوان، ونشر رواد مواقع التواصل الإجتماعي لصورة من التهنئة، كشف “محمد سعفان”، وزير القوى العاملة، عن حقيقة هذه التهنئة.

فقد ذكر “سعفان، أنه بمجرد خروجه من اجتماع مجلس الوزراء تم إبلاغه، بأن “مصطفى بكري” يشن عليه هجوماً عنيفاً، مطالب بتركه للوزارة، وهو الأمر الذي إستدعاه للإتصال ببكري، وتوضيح حقيقة الأمر له، نظراص لقيمته الإعلامية الكبيرة.

هذا وقد برر “سعفان” تلك التهنئة، خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي “سعيد حساسين” في برنامج “إنفراد”، المُذاع على فضائية “العاصمة”، بأن في المناسبات دائماً مثل انتصار أكتوبر نقوم بعمل تهنئة للقوات المسلحة بالإضافة لرئيس الجمهورية، يتم نشرها في مجلة العمل الخاصة بوزارة القوى العاملة، ولكن نزلت التهنئة بشكل خاطىء في عام “محمد مرسي”.

وتابع “سعفان” تبريره، بأن الزملاء في المجلة يأخذون مسودة السنة التي تسبقها، والسنة التي كانت تسبقها كانت تهنئة للرئيس المخلوع “مبارك” ومكتوب أسفلها قائد نصر أكتوبر، وقمت بكتابة جواب تصحيح للواقعة للوزير بتوقيعي، وتم إرساله لرئيس التحرير، ومن ثم نزل الإعتذار في العدد اللاحق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اخر تهنة لمبارك كانت ٢٠١٠ فهل كانت تهنة مرسى ٢٠١١ سؤال من الشعب الغبى للوزير الذكى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.