بالفيديو.. “وزارة الإسكان” تطرح أكبر عدد من وحدات أراضي البناء في تاريخ الوزارة
هاني يونس المتحدث بإسم وزارة الإسكان

في إطار خطتها المستمرة من حل المشكلة المزمنة، التي تؤرق الشباب دائماً في البحث عن السكن المناسب، وإيماناً منها بتوفير تلك الوحدات وبأسعار مناسبة، قال “هاني يونس” المتحدث باسم وزارة  لإسكان إن الوزارة تستهدف تلبية رغبات المواطنين في تملك أراضي للبناء عليها في مشروع الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز.

جاءت تصريحات “يونس”، خلال مداخلة هاتفية له على برنامج “الحياة اليوم” مع الإعلامية “لبنى عسل” على فضائية “الحياة”، والذي أوضح أنه يتم بناء 3 أدوار سكنية على قطعة الأرض الواحدة ما يوفر السكن للمتملك ولغيره و يساعد على التنمية.

هذا وقد أشار المتحدث بإسم وزارة الإسكان، أن هذه تعد أكبر قرعة أراضي تم طرحها في تاريخ الوزارة بنحو 60 ألف قطعة أرض، وتستهدف الوزارة منها، تلبية طلبات كافة شرائح المجتمع وأولهم محدودي الدخل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انتو بتطرحو اراضى وشقق وتخلو الناس تدفع فلوس وترجعو تقولو اصل ورقك ناقص اصل دورك لسة مجاش كل ظة نصب ارحمو الشعب انا واحدة من الناس قظنت على شقة محدود الدخل ورجعو قالو الورق ناقص رحعت جبت الورق المطلوب ومش عرفا اقدمة فان وعملين رقم مختصر ١١٨٨ومحدش بيرد ارحمونا بقا وكفايا نصب الشعب تعب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.