استبعاد لاعب مؤثر من تشكيلة منتخب مصر قبل مواجهة نيجيريا المرتقبة
اصابة لاعب منتخب مصر

أخبار مباراة مصر ونيجيريا، وصل المنتخب المصري الأول لكرة القدم إلى مدينة كادونا النيجيرية لملاقاة نظيرة النيجيري يوم غدا الجمعة 25 مارس، وأدي منتخب مصر مرانه الأول على ملعب أحمدو بيلو، حيث أصيب أحد لاعبي منتخب مصر وقرر المدير الفني هيكتور كوبر استبعاده من المشاركة أمام نيجيريا سبب إصابته.

موعد مباراة مصر ونيجيريا وتشكيلة منتخب مصر

وأشارت التقارير الإخبارية الواردة من بعثة منتخب مصر الأول المتواجدة بنيجريا حالياً، لقرار “كوبر” باستبعاد حارس مرمى منتخب مصر المخضرم عصام الحضري من التشكيلة النهائية التي ستخوض مباراة الغد، وذلك بعد إصابته بشد بعضلة السمانة أثناء المران الرئيسي لمنتخب مصر اليوم.

صدمة للجهاز الفني لمنتخب مصر بسبب إصابة حسام غالي والحضري

وأوضحت التقارير أيضا دخول عصام الحضري في نوبة من البكاء الشديد على خلفية قرار استبعاده بعد قرار الجهاز الطبي، ولم يقف الأمر عند  هذا الحد بل أصيب حسام غالي أيضا وهو ما أدي لإصابة الجهاز الفني واللاعبين بصدمة كبيرة.

يجرى حاليا فحوص طبية مكثفة لحسام غالي للوقوف على حالته الطبية بعد أن تأكد عدم قدرة لحاق عصام الحضري بالمشاركة في مباراة الجمعة أمام النسور الخضر، الأمر الذي دفع الجهاز الفني لتأجيل إعلان التشكيلة النهائية لمنتخب مصر والتي ستخوض المباراة المصيرية والمرتقبة للحفاظ على صدارة المجموعة السابعة.

يجدر الإشارة لشكوى لاعبي مصر من الإرهاب بسبب الرحلة الطويلة التي قام بها الفريق للوصول لمدينة كادونا النيجيرية، وكان المدير الفني لمنتخب مصر هيكتور كوبر قد عقد اجتماع مع الفريق للحديث عن اهم النقاط السلبية والإيجابية التي ينبغي التركيز عليها للخروج بنتيجة إيجابية لصالح منتخب الفراعنة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حرام شعب مصر كله مش هيشوف مباراة منتخب مصر اليوم ارحمونا هى نيجيريا احسن منا معندهش تشفير ليه مصر متعملش زى البلاد دى حرام عليكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.