آخر أخبار وصفقات نادي ريال مدريد الأسباني
نادي ريال مدريد

نقدم لكم أخر وأهم أخبار نادي ريال مدريد عبر موقع مصر فايف، بيان بأخر أخبار وصفقات نادي ريال مدريد وآخر إنجازاته.

موراتا يشغل نادي ريال مدريد:

صرح نادي ريال مدريد برغبة النادي بإعادة شراء اللاعب موراتا من نادي يوفنتوس، ومحاولة إعادته للنادي الصيف المقبل، ثم بيعه مرة أخرى بهدف الاستفادة اقتصادياً للنادي، كما صرح المدير العام لنادي يوفنتوس برغبة ناديه لبقاء موراتا لسنوات قادمة خصوصا بعد تألقه هذا الموسم .

حرب ثلاثية أوروبية للحصول على نجم وسط مدريد :

أصبح اللاعب الألماني توني كروس، محل اهتمام لكل من نادي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، فكلا من الناديين يرغب بتعزيز فريقه استعداداً للموسم القادم، وقد قدم نادي يونايتد عرضاً بقيمة 50 مليون يورو لضم اللاعب، وإقناع الريال بالاستغناء عن خدمات كروس، كما انضم جديداً نادي باريس سان جيرمان للمنافسة على خدمات اللاعب .

مبدئياً اتفاق بين نادي ريال مدريد وتشيلسي :

وقع نادي ريال مدريد اتفاقاً مبدئياً، مع نادي تشيلسي الانجليزي للحصول على خدمات اللاعب هازارد، خلال الصيف المقبل بقيمة 78 مليون جنيه استرليني، وقد تألق هازارد الموسم الماضي حيث في الدوري الانجليزي حيث سجل 19 هدفا وصنع 12 هدف.

فاران يحدد مستقبله مع ريال مدريد :

صرح اللاعب رافئيل فاران مدافع نادي ريال مدريد، انه فرح بتواجده داخل قلعة الميرنجي، كما أكد على نية التطوير من أدائه بشكل أفضل، وكان فاران قد انتقل إلى صفوف الريال مدريد عام 2011، وحقق إنجازات كبيرة مع النادي، وأكد على أنه لا ينوي الرحيل عن النادي ويتطلع إلى تحسين أدائه خلال المواسم القادمة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.