الارصاد الجوية : طقس غير مستقر وأمطار وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة خلال الساعات القادمة
حالة الطقس

قال المتحدث باسم هيئة الارصاد الجوية الدكتور وحيد سعودي أنه من المتوقع أن تشهد البلاد بداية من يوم السبت المقبل طقس غير مستقر حيث سيحدث انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة بمقدار 12 درجة مئوية لتبلغ درجات الحرارة يومي الأحد والاثنين المقبلين 22 درجة مئوية.

وأشار المتحدث باسم هيئة الارصاد الجوية بأن الانخفاض الملحوظ في درجات الحرارة سيكون مصحوب بنشاط للرياح الجنوبية الغربية المثيرة للرمال والأتربة على معظم أنحاء الجمهورية تصل أحياناً إلى حد العاصفة في بعض المناطق مما سيؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقة مع اضطراب في الملاحة البحرية بهذه المناطق.

واضاف المتحدث الرسمي باسم هيئة الارصاد الجوية أن حالة الطقس بصفة عامة هو طقس لطيف على السواحل الشمالية مائل للحرارة في باقي الانحاء نهاراً بادر ليلاً على كافة الانحاء مع تكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطة على شمال الجمهورية تكون مصحوبة بهطول الأمطار الخفيفة بداية من يوم السبت وحتى يوم الاثنين.

وشدد المتحدث الرسمي باسم هيئة الارصاد الجوية على المواطنين بضرورة عدم تخفيف الملابس في الساعات المتأخرة من اللييل وفي الساعات الآولي من الصباح الباكر بالاضافة إلى الابتعاد عن ممارسة كافة الانشطة البحرية في البحر الأبيض المتوسط حيث أن ارتفاع الموج ما بين مترين إلى مترين ونصف.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.