اخبار برشلونة اليوم.. اخر مستجدات انتقالات وصفقات برشلونة الخميس 24/3
برشلونة

نقدم لكم اليوم عبر مصر فايف آخر أخبار نادي برشلونة الإسباني اليوم بعد أن خاض الفريق الشرس مبارياته الأيام الماضية لسعيه التغلب على عقباته وتحسين مستواه الدفاعي والهجومي عبر امهر لاعبيه.

أخبار برشلونة “الاسباني” اليوم الخميس 24-3-2016

برشلونة ينعى كرويف ببالغ الحسن والأسى

قام النادي الإسباني بنعي الرجل الشهير في كرة القدم الراحل “يوهان كرويف” عبر موقعه الرسمي وقال برشلونة حيث فارق الحياة عن عمر يناهز “68” بعد صراع مع المرض..

ومن جهته ودع اليوم برشلونة الرجل الأشهر في تاريخ اتحاد كرة القدم حيث قدم واجب العزاء لأسرته معربا عن حزنه العميق تجاه رحيل ابنهم.

نيمار اشهر لاعبي الدوريات الكبرى

تفوق النجم الشهير نيمار خلال موسمه الحالي كأفضل لاعب  للدوريات الكبرى على صعيد المراوغات الناجحة التي تألق بها النجم البرازيلي خلال  مسيرته في برشلونة..

والجدير بالذكر انه تمكن “نيمار”  من إتمام مراوغته 115 بنجاح حيث زادها ب 108 مراوغة ليحتل بذالك المركز الثالث ويتواجد مسيى في المركز الرابع بعد ان اتم 98 مراوغة ناجحة.

برشلونة يواصل استعداده للتغلب على الكلاسيكو في غياب الدوليين

واصل النادي الإسباني استعداداته للكلاسيكو الذي سيحسم في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني في ظل غياب لاعبيه الدوليين.

ويذكر انه قد ضم النادي الإسباني اللاعب البلوجرانا عددا من لاعبي الصف الثاني حتى اكتمال المران في ظل غياب افضل 18 من لاعبيه المتدربين.

خليلوفيتش يواصل تألقه في الموسم الحالي

النجم المتألق “خليلوفيتش”  يحمل الموسم الحالي حلمه  الكبير برفقة سبورتنج خيخون حيث تمكن من وضع افضل بصم له برفقة فريقه مما جعله ينضم الى منتخب “كرواتيا” حيث شارك في اول مباراة له أمام المنتخب  الاسرائيلي.

ومن جهته واصل النجم خليلوفيتش تألقه بعد فوزه الكبير في أول مباراة له أمام المنتخب الاسرائيلي بهدفين، بينما يطمح النجم لأن يتمكن من العودة الى النادي الاسباني خلال نهاية الموسم الحالي.

جودين يواصل استعداده لمواجهة برشلونة

واصل الماستر “جودين” استعداده لملاقاة “برشلونة” خلال الفترة القائمة حتي يستطيع العودة الى صفوف أتليتكو مدريد والمشاركة بكل قوة أمام برشلونة في الدور ربع النهائي من دوري الأبطال الحالي..

والجدير بالذكر أنه جودين قد اصيب خلال مواجهة “ايندهوفين” في الدور ال16 من البطولة حيث يتبع برامج تأهيلية قاسية للعودة الى مشاركته أمام النادي الاسباني حيث يتدرب 3 ساعات بشكل يومي وبشكل مستمر ساعيا الى تكثيف تدريباته خلال الفترات القادمة.

بيكيه الرقم 1 في قائمة عدم الالتزام في برشلونة

بيكيه من أشهر المتواجدين في قائمة الغرامات على مستوى لاعبي برشلونة بفارق كبير عن زملائه.

حيث قام بيكيه بدفع ما يقارب 6000 يورو بينما دفع نيمار 1200 يورو  اما اللاعب توران هوا أخر لاعب في القائمة حيث قام بدفع 600 يورو.

ومن جهتها خلت  قائمة النادي  عن أي غرامات أخرى حيث يأمل انريكي عدم وضعه مرة أخرى في قائمة الغرامات الخاصة بالنادي الاسباني.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.