الدولار يسجل ارتفاعاً قياسياً جديداً في السوق السوداء اليوم
الدولار

حقق سعر الدولار اليوم ارتفاعاً قياسياً آخر في السوق السوداء، بحيث ارتفع سعر الورقة الخضراء بفارق 6 قروش عن أسعار أمس، ليبلغ 9.95 جنيه لسعر الشراء و 9.90 جنيه للبيع، بعد أن حقق 9.89  جنيه في تعاملات أمس، وذلك طبقاً لأسعار الشعبة العامة للمستوردين في الغرف التجارية.

هذا وقد أثار اقتراب سعر الدولار بالسوق السوداء لحاجز الـ10 جنيهات تخوف المصرفيون في البنك المركزي، لا سيما بأن ارتفاع أسعار الورقة الخضراء بالسوق السوداء مجدداً عقب قرارات البنك المركزي يعني بأن تلك الإجراءات كانت مجرد مسكنات طبقاً لتصريحات المصرفيون وتجار العملة بالسوق السوداء، لتنتصر السوق الموازية على قرارات المركزي.

هذا ويذكر بأن سعر الدولار كان قد سجل ارتفاعاً خيالياً في الآونة الأخيرة، ثم عاود بالانخفاض بعد قرارات المركزي ليستقر عن حاجز الـ9.65 قرش، وارتفع تدريجياً مرة أخرى خلال اليومين الماضيين إلى أن وصل سعرة اليوم إلى 9.95 جنيه.

تحديث السبت 26/3

استمر اليوم الدولار في ارتفاعه التاريخي للمرة الأولى، حيث بلغ سعر الدولار اليوم في السوق السوداء ما يقرب من عشر جنيها وعشر قروش، وهو سعر يصل إليه الدولار لأول مرة، أكد الكثر من المواطنين الذين تعاملوا بعملة الدولار اليوم، أن سعر الدولار اليوم في السوق السوداء بلغ نحو 10.10 جنيها، من المتوقع أن يزيد أيضا في الفترة القادمة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.