أخر أخبار الرياضة المصرية اليوم – تحديث مستمر
اخبار الرياضة

أخر أخبار الرياضة المصرية نستعرضها لكم متابعي موقع مصر فايف، ذلك من خلال جولتنا الرياضية والتي نعرضها لكم بإستمرار ونبدأ أخر أخبار الرياضة بتوجه المنتخب المصري إلي مدينة “كادونا” النيجيرية بطائرة خاصة، وإجتماع مجلس الجبلاية لوضع خطة الإعداد لمباراة نيجيريا بمدينة الإسكندرية.

وفي المباريات الودية الزمالك يهزم نجوم المستقبل 3/1 في ودياً، والأهلي يهزم سيراميكا كليوباترا 2/1 ودياً،في حضور المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي طارق سليم يرحب بمارتن يول، وفي كأس مصر الاسماعيلي يهزم الرجاء 4/2 ويتأهل لدور الـ 16.

أخر أخبار الرياضة المصرية

توجه المنتخب المصري إلي مدينة “كادونا” النيجيرية بطائرة خاصة

توجه المنتخب المصري اليوم إلي مدينة كادونا النيحيرية، ذلك لمواجهة منتخب نيجريا ضمن الجولة الثالثة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون حيث من المقرر أن تقام المباراة يوم الجمعة الموافق 25/3/2016 في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مدينة كادونا بنيجريا، السادسة بتوقيت القاهرة.

إجتماع مجلس الجبلاية لوضع خطة الإعداد لمباراة نيجريا بمدينة الإسكندرية

يجتمع اليوم مجلس الجبلاية وذلك من أجل إعداد الترتيبات اللازمة لمباراة نيجريا، أعداد الجماهير المسموح بحضورها في مباراة الإياب.

الزمالك يهزم نجوم المستقبل 3/1 في ودياً

إستطاع اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هزيمة فريق نجوم المستقبل بثلاثية مقابل هدف ودياً، ذلك علي ملعب حلمى زامورا فى الزمالك.

الأهلي يهزم سيراميكا كليوباترا 2/1 ودياً

إستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالندي الأهلي هزيمة فريق سيراميكا كليوباترا بثنائية مقابل هدف علي ملعب التتش، ذلك إستعداداً لمواجهة ديروط بكأس مصر يوم 30 من شهر مارس الجاري.

في حضور المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي طارق سليم يرحب ب مارتن يول

نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي علي موقع الفيس بوك صورة لطارق سليم شقيق الراحل صالح سليم، هو يسلم علي مارتن يول ويرحب به في النادي الأهلي، ذلك في حضور رئيس النادي الأهلي المهندس محمود طاهر.

الاسماعيلي يهزم الرجاء 4/2 ويتأهل لدور ال16 في كأس مصر

إستطاع نادي الإسماعيلي التأهل لدور الـ 16 بكأس مصر، ذلك بعد الفوز بركلات الترجيح علي الرجاء 4/1 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.