اسعار العملات اليوم في مصر الجمعة 25/3/2016 مقابل الجنيه المصري – اسعار العملات اليوم في البنوك و الصرافة
اسعار العملات اليوم

نرصد لكم أسعار العملات اليوم في البنوك وشركات الصرافة الرسمية في البلاد ونرصد لكم عبر موقع مصر فايف أخر تسجيلات سعر صرف العملات الأجنبية والعربية مقابل الجنيه المصري في البورصة المصرية والبنوك الرسمية وشركات الصرافة التي تتم مراقبتها من قبل وزارة الاقتصاد والبنك المركزي في البلاد .

حيث استقرت اليوم أسعار العملات اليوم مقابل الجنيه المصري فى البنوك، حيث استقر الدولار الأمريكي عند سعر صرف 8.83 مقابل كل جنيه مصري، بينما في السوق السوداء الوضع جاء مخالف لتوقعات بعض الخبراء في البلاد حيث ارتفع الدولار الأمريكي مقابل الجنيه في السوق السوداء اليوم حيث سجل 9.65 مقابل كل جنيه مصري.

وكان قد تعرض السوق السوداء في سعر صرف العملات في الأواني الأخيرة لحالة من التذبذب التي سيطرت علي السوق بعد انخفاض سعر صرف الدولار مقابل الجنيه في الأيام الأخيرة ألا أن الدولار عاود الارتفاع مرة اخري في السوق السوداء التي يسيطر عليها تجار وشركات لكسب الأموال بوقت أسرع واستغلال المواطنين .

ومن المتوقع أن يستمر استقرار الأسعار في البنوك وشركات الصرافة في الأيام القليلة القادمة كون البنوك ثابت سعر صرف الدولار وباقي العملات الأجنبية والمحلية مقابل الجنيه المصري العملة المحلية .

تحديث اليوم الجمعة الموافق 25 مارس:

شهدت أسعار العملات في البنوك اليوم الجمعة استقرار لليوم الثاني على التوالي ماعدا سعر صرف اليورو الأوربي مقابل الجنيه المصري حيث شهد ارتفاع طفيف جدا في سعر صرف اليورو مقابل الجنيه المصري في تعاملات اليوم الجمعة ونعرض لكم تقرير مفصل لجميع أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري في البنك الأهلي المصري وبنك مصر وشركات الصرافة الملتزمة بسعر صرف البنك المركزي .

ومن المتوقع أن تستمر الأسعار في البنوك الرسمية وشركات الصرافة في الاستقرار، والعكس يحصل في السوق السوداء في الأيام الماضية حيث سجل الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري أمس في السوق السوداء سعر 9:97 أي قارب على حاجز العشرة جنيه لكل دولار أمريكي، ومن المرجح أن يتخذ البنك المركزي قرار جديد وهو خفض قيمة الجنيه المصري أمام باقي العملات لخفض سعر صرف الدولار في السوق السوداء .

أسعار العملات في البنك الأهلي المصري اليوم الجمعة .

اسعار العملات اليوم
اسعار العملات اليوم

سعر العملات فى بنك مصر اليوم:

بنك مصر
بنك مصر
بنك مصر
بنك مصر

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.