سعر الدولار الأمريكي اليوم الأحد 19-6-2016 في السوق السوداء وارتفاع في أسعار التداول
سعر الدولار الأمريكي اليوم

سعر الدولار الأمريكي اليوم، بعد فترة كبيرة من حالة الإستقرار في سعر العملة الأمريكية في السوق السوداء، نتيجة حالة الركود التي أصابت سوق تجارة العملة وبالتحديد منذ بداية شهر رمضان الكريم نتيجة انخفاض الطلب على الورقة الخضراء، لهبوط حركة الإستيراد من الخارج، عاد النشاط مرة أخرى لتجارة العملة وذلك مع إقتراب عيد الفطر المبارك، وبداية من أمس شهد سوق الصرافة في مصر ارتفاعاً غير متوقعاً في الدولار الأمريكي، واستمرت هذه الزيادة اليوم لتصل خلال يومين إلى 15 قرش تقريباً أو ما يزيد.

وقد مر سوق تجارة العملة في الفترة الأخيرة بعدد من الإضطرابات، خاصة بعد قرارات مجلس لوزراء المتتالية بخصوص السوق السوداء، ومنها تغليظ عقوبة الإتجار في عملات النقد الأجنبي، مما أصاب السوق بحالة من الركود الكبير، ولكن على ما يبدو أن ما حدث أمس ويستمر حتى اليوم هو حالة من جس النبض يمارسها تُجار العملة بشكل عام والدولار بشكل خاص مع الحكومة المصرية، والتساؤل الذي يطرح نفسه هل تستطيع الحكومة الوقوف في وجه هذه الزيادة قبل تفاقم الوضع؟.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

واصل سعر الدولار الأمريكي اليوم الأحد 19 يونيو ارتفاعه مقارنة بأسعار أول أمس وأمس، حيث وصل سعر بيع العملة الأمريكية في السوق السوداء إلى 11 جنيه و5 قرش، بينما سجل سعر شراء الدولار 10 جنيهات 95 قرش، وسط حالة من الترقب الشديد لرد فعل الجهات الأمنية في مصر على هذه الزيادة، خاصة بعد فشل القرارات الأخيرة بتغليظ العقوبات على تُجار العملة في السوق الموازي في مصر،  للحبس لمدة تصل إلى عشرة سنوات مع مصادرة الأموال وغرامات بملايين الجنيهات.

 سعر الدولار  السبت الساعة 12 ظهراً

استقرار في سعر الدولار الأمريكي على تلك القيم التي بدأ بها التداول، حيث تراوح سعر بيع الورقة الخضراء ما بين 10 جنيهات و90 قرش و 10 جنيهات و 95 قرش، بينما سجلت قيمة الشراء قيم تتراوح ما بين 10 جنيهات و85 قرش إلى 10 جنيهات و90 قرش، وهذه الأسعار تمثل زيادة في  سعر الدولار خلال الفترة الأخيرة.

سعر الدولار السبت في منتصف التعاملات

واصل سعر الدولار استقراره على القيم التي تم التعامل بها طوال نهار اليوم، وهي تتراوح ما بين 10,90 إلى 10,95 للبيع بينما للشراء انحصرت القيم ما بين 10,85 إلى 10,90.

سعر الدولار اليوم الأحد 19 يونيو

اشتعال في أسعار العملة الأمريكية من جديد في السوق السوداء في مصر، بعد ارتفاعات متتالية على مدار اليومين الماضيين، إلا أنه اليوم تخطى الدولار قيمة 11 جنيه حيث سجل سعر بيعه 11 جنيه و5 قروش في السوق الموازية، بينما وصل سعر الشراء إلى 10 جنيهات و95 قرش في ظل ثبات سعره في البنوك الرسمية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الدولة التى تيغنون بها جعلونا مندوبين مبيعات للشركات الصينى والتركى ولا نفعل شئ غير الاستهلاك والكلام فى الموبايل وتصفح النت !!! مشاريع قومية فاشلة . ودفع تعويضات لشركات ومستثمرين اجانب ..ووفساد ادارى .وهروب العقول والكذب ليل ونهار كل دة تسبب فى انهيار الجنية وليس ارتفاع الدولار

  2. اؤكد ان كلام اخي اللي بيقول ان موش الصرفات هي بتاجر بالدولار بس البقالة ومحلات الذهب والمكتبات كمان كلة شغال في العملة وابقا قفلو كل المحلات كلة بيدور علي السبوبة عموما اللة يزين الحال وخلاص وشلة المحتكرين للسلع ربنا يخدهم ويريحنا من اشكالهم هما يلعبو بالفلوس والناس تولع من الغيظ وربنا يخلي الدولة تحميهم وترخصلهم السلع زي تخفيض سعر الغاز واكيد مفيش تخفيض للسلع لان الدولة عوزين المسنثمر يكسب ويعيش ويولع هو في المستهلك والدولة تقف تتفرج ولا تتكلم شركات الاسمنت والحديد يلعبو بالاسعار والدولة متفرج معقول الحديد يجي من خارج مصر ارخص من المنتج المحلي لية افهما ازاي معرفش والدولة كثر خيرها تحط رسوم علي المنتج المستورد كمان ويبقا ارخص من المحلي لية موش فاهم هما جاي مجاني من الخارج حد فاهم يعرفني عموما اللهم انتقم من كل من يعثر ويصعب العيشة علي الناس يا رب لان ظالم وربي لا يرضي بالظلم واللهم ولي من يصلح يا رب العالمين

  3. المشكلة مش فى الصرافات وزى ماقال الاخ لازم ننتج اكتر من الاستراد وبكدة نقضى عالية بما ان كل التجار حاليا بيتاجرو ف الدولار اكتر من البسكوت

  4. ياعم محلات البقاله والجزاره والدهب والموبيليا والاجهزه المنزليه شغاله في الدولار دور بقا واقفل البلد كلها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.