سعر الذهب اليوم في مصر الاحد 27/3/2016 بالجنيه المصري – اسعار الذهب اليوم في محلات الصاغة
سعر الذهب اليوم

نرصد لكم سعر الذهب اليوم في مصر في ألأسواق ومحلات الصاغة بعد حالة التذبذب التي حصلت في الأواني الأخيرة في سوق العملات والتي بدورها أثرت تأثير قوي على سوق الصاغة والمعادن الصفراء في الجمهورية حيث يعاني سوق الذهب من حالة تذبذب واضحة في الأواني الأخيرة مقابل العملة المحلية الجنيه المصري والعملة الدولية الدولار الأمريكي .

حيث شهدت أسعار الذهب اليوم الخميس انخفاض في الأسعار عن الأمس حيث انخفض سعر جرام الذهب الواحد اليوم بواقع ستة جنيه لكل جرام ذهب في الأسواق، بعد أن انخفض في الأمس بواقع جنيه واحد وارتفع أول امس بواقع سبعة جنيه وهذا ما يؤكد حالة التذبذب التي يعيشها السوق في الوقت الحالي .

وأكد سكرتير شعبة الذهب في محافظة القاهرة السيد نادي نجيب أن حالة التذبذب التي يعاني منها السوق هو نتيجة الأوضاع السياسية في العالم والأوضاع الاقتصادية الحاصلة في البلاد وخاصة حالة التذبذب الارتفاع والانخفاض قي سوق الذهب والمضاربات الحاصلة في السوق السوداء والبنوك في سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل باقي العملات .

ومن المتوقع أن يستمر انخفاض أسعار الذهب في البلاد بعد الاضطرابات الأخيرة في العالم وبعد تفجيرات محطة الأنفاق في بروكسل في بلجيكا وانخفاض الدولار عالميا أثر هذه التفجيرات وانخفاض الدولار عالميا أثر على سعر الذهب في البلاد والعالم .

أكد خبراء الاقتصاد في الجمهورية أن أسعار الذهب سوف تستمر بالانخفاض في الأيام القادمة بعد انخفاض أسعار الذهب عالميا بعد الأحداث الأخيرة في بلجيكا، وانخفاض الأسعار في البورصة بالدولار الأمريكي واكد الخبراء أن الذهب سوف يستمر بالانخفاض في الأسعار حتي نهاية الأسبوع الجاري .

تحديث اليوم الجمعة الموافق 25 مارس:

شهدت أسعار الذهب اليوم الجمعة استقرار لليوم الثاني على التوالي حيث لم تشهد الأسعار أي حالة تذبذب انخفاض أو ارتفاع في سعر جرام الذهب الواحد في المحلات والبورصة المصرية، مع انخفاض أسعار الذهب عالميا في البورصة العالمية بعد الأحداث الأخيرة في أوروبا، سوف نعرض لكم تقرير موضع لقائمة بجميع أعيرة الذهب واسعارها بالعملة المحلية الجنيه المصري والدولار الأمريكي .

لمعرفة سعر الذهب اليوم فى مصر السبت الموافق 26 مارس : سعر الذهب اليوم

ومن المتوقع أن تشهد أسعار الذهب في الأيام القليلة القادمة ارتفاع ملحوظ بسبب ارتفاع سعر صرف الدولار في السوق السوداء وعدم قدرة البنك المركزي في الجمهورية السيطرة على السوق السوداء وجعلها متوازية مع سعر صرف العملات في البنوك وشركات الصرافة .

تحديث اليوم الأحد الموافق 27 مارس :

شهدت أسعار الذهب اليوم الأحد استقرار في الأسعار لليوم الثاني على التوالي علي مستوي البورصة المصرية والمحلات .

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.