سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء في مصر الجمعة 25-3-2016
سعر الدولار اليوم
سعر الدولار، استقر السعر الرسمي للدولار الأمريكى أمام الجنيه المصرى، اليوم الجمعة 25-3-2016، وذلك وفقا لبيانات البنك المركزي، حيث بلغ متوسط سعر الدولار أمام الجنيه المصري 8.8799 جنيه للشراء، و8.88 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم

تراجع سعر صرف الورقة الخضراء في السوق السوداء للعملات في تعاملات سوق الصرف، اليوم الجمعة، مسجلا 9.80 جنيه للشراء و9.90 جنيه للبيع في أغلب مناطق الجمهورية، مع استمرار شح المعروض من العملة الأمريكية في السوق وزيادة الطلب، وامتناع شركات الصرافة عن بيع العملة الخضراء .

سعر الدولار في السوق السوداء

وذكر مصرفيون في سوق الصرف، لمحرر “مصر فايف” أنه من المتوقع أن يقدم البنك المركزي على رفع قيمة الدولار مقابل الجنيه في التعاملات الرسمية خلال القليلة القادمة، للحد ولو نسبيا من سقف المضاربة على الدولار الأمريكي بعد فشل الاجراءات والقرارات التي اتخذها المركزي مؤخرا .

وبحسب تحليلات بعض خبراء الاقتصاد المصري، من المتوقع أن يلجأ البنك المركزي لخفض جديد في قيمة الجنيه للوصول إلى السعر العادل ما بين 9 إلى 9.40 جنيه مقابل الدولار الأمريكي .

وأكد مستوردون أنهم اشتروا الدولار من السوق الموازية، أمس الخميس، بأسعار تراوحت ما بين 9.97 جنيه و10 جنيهات للدولار حسب الكميات المعروضة .

تحديث الجمعة 25 مارس 11:02

قال متعاملون في سوق الصرف المصرية، أن سعر الدولار فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، وصل إلى 10.5 جنيهات، متوقعين استمرار ارتفاع إلى 11 جنيها خلال الأسبوع المقبل .

تحديث الجمعة 25 مارس 18:56

تراجع سعر صرف الدولار في السوق السوداء للعملات، في تعاملات، مساء الجمعة، ليصل إلى 9.90 جنيه، حسب تصريحات متعاملين في سوق الصرف .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. مصر تمر بمرحلة مؤقتة من الظروف الاقتصادية الصعية – هذه الظروف ستنتهي في أقل من شهر – السياسات الاقتصادية واعدة وطموحة لتحقيق تنمية ونمو ورخاء إقتصادي – وسوف يترتب على ذلك رفع قيمة الجنية مقابل العملات الصعبة – لا داعي لما تقوموا به الآن من مضاربات على العملات الصعبة – لأن المضاربة قد تخسرك الكثير في المرحلة القادمة – مصر لها طرق كثيرة لتوفير العملة الصعبة – بلاش تحاربوا مصر – في الآخر إنتوا الخسرانين

  2. مش معقول فيه لحد دلوقت في القرن ٢١ فيه اقتصاد بيدار عن طريق ارهاب دوله وضباط مباحث
    الكلام ده كان موجود في الدول الشيوعيه والانظمه الشموليه
    الموضوع يا بهوات عرض وطلب مش عافيه ومؤمرات
    فكروا واتعبوا شويه وشوفوا مشاريع وطرق تدخلوا بيها دولارات
    للبلد وهي دي السياسه الاجابيه اللي هتجيب نتيجه
    لكن السياسه السلبيه بتجيب نتيجه عكسيه وبتنتهي بكارثه
    وعمار يا بلادي

    1. ارتفاع الرواتب والأجور لابد أن يقابلها زيادة فى الإنفاق وزياده الإنفاق يقابلها ارتفاع فى اسعار الدولار.لان معظم الانفاق فى السلع المستورده وده شيء طبيعى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.