بالفيديو سيد على يوضح سبب الإطاحة بالدكتور سعد الجيوشي وزير النقل السابق
وزير النقل الدكتور سعد الجيوشي

تحدث الإعلامي سيد على عن السبب وراء الإطاحة بالدكتور سعد الجيوشي وزير النقل السابق بحكومة المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، بعد حركة التعديل الوزاري وتعينن 10 من الوزراء الجدد بالحكومة بخلاف تعيين 4 نواب للوزراء وبالتحديد للمالية والتخطيط والإصلاح الإداري.

وأوضح سيد على ببرنامجه حضرة المواطن على فضائية العاصمة، أن الفترة الماضية شهدت الكثير من الشائعات والتكهنات  حول خروج وزير وتعيين أخر بالعديد من الواقع الإخبارية، ثم أضاف سيد على الأسباب التي قد يرجع إليها سبب الإطاحة للدكتور سعد الجيوشي.

وأكد سيد على على مهنية وكفاءة الدكتور سعد الجويشي ومدى تفانيه في أداء عملية، والخطوات الإجابية التي اتخذها في مشاريع الطرق والسكك الحديدية، لدرجة إنه قال” إن الدكتور سعد الجيوشي دخل عش الدبابير”.

وأشار سيد على لبعض المسببات التي أرجعت بعد الدوائر الإخبارية أنها قد تكون السبب وراء الإطاحة بالدكتور سعد الجويشي، منها ما يتعلق بسرعة تنفيذ بعض المشاريع القومية، و منها مشروع القطار الكهربائي وما حدث بزيارة الرئيس للصين وموضوع التباحث حول تنفيذ القطار المكهرب.

وأضاف موسي أن بعض المواقع استندت لقيام الدكتور سعد الجيوشي بإقالة العديد من قيادات الشركات والهيئات، وأن هذا من أقوى الأسباب التي قد ينتج عنه ما حدث.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.