رسائل المواطنون للوزراء الجدد
التعديل الوزاري الجديد

أدى 10 وزراء جدد اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم الأربعاء الموافق 23 مارس 2016، ذلك اليمين الذي دفع المواطنون لتوجيه الرسائل إلى هؤلاء الوزراء وهو ما نرصد في هذا التقرير.

فقال سعد أحمد إن الشعب المصري أكتفي من الوزراء الفاشلة والسياسات التي تدفع بمصر إلى الفساد والخراب، موجها رسالة إلى الوزراء الجدد قائلا:”أتقوا الله بنا لأن الشعب قد شبع ضربا”.

في حين وجهت شيماء سعد رسالة إلى وسائل الإعلام بأن يكفوا عن تلميع بتلميعه الوزراء الجدد أمام الشعب المصري، لأن الحقيقة تظهر بعد فترة ويكتشف الشعب أنه ليس مقلب.

وطالب حسن إبراهيم من الوزراء الجدد أن لا يهملوا الشعب، وأن تتركز كل اهتمامهم بكيفية سرقة أموال الشعب والغلابة.

وأشار إيهاب ياسر بأنه على الوزراء الجدد مناقشة خطط التنميه الشاملة، وإيجاد خطط عاجله للسيطره على زيادة الأسعار، وأن يدرس الوزراء قراراتهم قبل الخروج للنور.

فيما وجهت أشرقت فؤاد رسالة خاصة إلى وزير السياحة الجديد بأن يعمل على تعزيز صورة مصر، لأن قطاع السياحة إذا عاد لمكانته السابقة لأصبحت مصر من أغنياء العالم.

وطلبت من وزير العدل الجديد أن لا يتكبر على الشعب مثل سابقيه، وأن يراعي وزير النقل أرواح المصريين التي تهدر يوميا نتيجة الإهمال.

جدير بالذكر أنه قد أدى 10 وزراء جدد اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، وهم وزراء النقل، والعدل، والطيران المدني، والمالية، والموارد المائية والري، وقطاع الأعمال العام، والآثار، والقوى العاملة، والسياحة، والاستثمار، فضلا عن تعيين 3 نواب لوزير المالية، ونائب لوزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.