توقيت مباراة مصر ونيجيريا وتشكيلة منتخب مصر وأخر أخبار منتخب مصر
توقيت مباراة مصر ونيجيريا

مباراة العودة مصر ونيجيريا ببرج العرب، يلتقي منتخب مصر ومنتخب نيجيريا بالجولة الرابعة من تصفيات المجموعة السابعة، المؤهلة لنهائيات لكأس أمم إفريقيا بالجابون عام 2017، حيث استطاعه منتخب مصر أن يحقق التعادل العادل مع النسور الخضر بمباراة الذهاب بنتيجة هدف لهدف، ويحافظ على تصدره مجموعته برصيد 7 نقاط.

تقام مباراة مصر ونيجريا يوم الثلاثاء القادم الموافق 29 مارس 2016، ودخل منتخب مصر في مسعر الإعداد عقب عودته مباشرة من نيجيريا، وأشارت التقارير الرياضية الواردة انه سيتم ضم حارس المرمى على لطفي بدلا من الحارس المخضرم عصام الحضري الذي تعرض لإصابة أثناء تواجد المنتخب بنيجيريا.

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا اليوم

مباراة مصر ونيجيريا والذي يترقبها عشاق كرة القدم المصرية، والملايين من المصريين لما لها من أهمية بالغة في تحديد المنتخب المتأهل للتصفيات النهائية بأمم إفريقيا 2017 بالجابون، وفيما يلي نقدم لكم موعد مباراة مصر ونيجيريا و وتوقيت إقامة المباراة الجديد، والتشكيلة المتوقعة لمنتخب مصر الأول لكرة القدم ” الفراعنة” بمباراتي الذهاب والعودة أمام النسور الخضر.

تحديث: 29-3-2016

دقائق قليلة ويتوجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية لمتابعة منتخب مصر الأول وهو يخوض أهم مبارياته بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2017 بالجابون، أمام منتخب نيجيريا الأول بكامل نجومه ويحضر المباراة وزير الرياضة المصري وسننشر لكم التشكيل بعد قليل.

تحديث: 28-3-2016

أكد الاتحاد الإفريقي خبر انسحاب منتخب تشاد، حيث تم توقيع غرامة 20 ألف دولار على تشاد وفقا للوائح والقوانين المعمول بها والتي تنص أيضا على خصم جميع نقاط وأهداف الفريق المنسحب من نتائج مجموعته، وبالتالي تأكد استقرار رصيد نقاط منتخب مصر عن 4 نقاط تلية نيجريا بنقطتين ثم تنزانيا بنقطة واحدة، وستحرم المجموعة السابعة من فرصة تأهل منتخب ثاني.

تحديث:27-3-2016

أشعل انسحاب منتخب تشاد من استكمال التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، الحسابات الخاصة بالمجموعة السابعة، حيث فقدت مصر ثلاث نقاط من رصيدها  يصبح 4 نقاط فقط تتصدر به ترتيب المجموعة، يليها المنتخب النيجيري برصيد نقطتين.

وستشهد مباراة الثلاثاء القادم بين مصر ونيجيريا، إثارة باللغة، حيث أنها ستحدد بشكل كبير الفريق الوحيد المتأهل عن المجموعة السابعة بعد أن تسبب خروج تشاد في انخفاض عدد النقاط لكل فريق بالمجموعة، وفى حالة فوز مصر ستحسم بطاقة التأهل بغض النظر عن نتيجة الجولة الخامسة.

منتخب مصر الأول لكرة القدم سيحل ضيفا على منتخب نيجيريا يوم الجمعة القادم الموافق 25 أبريل 2016، لخوض مباراة الذهاب بتصفيات كأس أمم إفريقيا ، بالمجموعة السابعة التي تضم بخلاف مصر نيجيريا وتشاد وتنزانيا، و يتصدر ترتيبها منتخب مصر برصيد 6 نقاط.

يدخل منتخب مصر مباراته المقبلة أمام نيجيريا بهدف تحقيق الفوز للعودة مرة أخرى للمشاركة بأهم البطولات الإفريقية وهي التصفيات النهائية لأمم إفريقيا، وحرص المدير الفني الأرجنتيني لمنتخب مصر لضم مجموعة من أفضل اللاعبين، سواء المحترفين بالداخل أو الخارج ومن ضمنهم محمد صلاح، ومحمد النني.

موعد مباراة العودة مصر ونيجيريا الجديد

تحديث: 26-3-2016

تقام مباراة العودة بين مصر ونيجيريا يوم الثلاثاء القادم الموافق 29-3-2016، في تمام الساعة السابعة من مساء القاهرة، وطبقا لما يلي من توقيتات:

  • الساعة 19:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • والساعة 20:00 بتوقيت  مكة المكرمة.
  • الساعة 21:00 بتوقيت أبو ظبي.

أعلن الاتحاد الإفريقي تأجيله انطلاق مباراة مصر ونيجيريا لمدة 60 دقيقة، وأرجع مسئولي “الكاف” ذلك لأمور تتعلق بالبث التلفزيوني، ويستضيف ملعب “مدينة كادونا النيجيرية”، وذلك يوم الجمعة القادم لتقام المباراة طبقا للتوقيتات التالية:

تشكيلة منتخب مصر أمام نيجيريا

اعلن المدير الفني الأرجنتيني لمنتخب مصر عن تشكيلة منتخب مصر، والتي ستسافر لمدينة كادونا النيجيرية على متن طائرة خاصة، لخوض واحدة من أقوى المباريات الإفريقية، بين إثنين من أقوى منتخبات القارة السمراء، وهما مصر ونيجيريا، وفيما يلي نقدم لكم تشكيلة منتخب مصر وجاءت كالتالي:

خط الدفاع: أحمد دويدار وعلى جبر وأحمد حجازي ورامى ربيعة وعمر جابر وحازم أمام وصبري رحيل وحمادة طلبة

خط الوسط: اللاعب إبراهيم صلاح وحسام غالى وطارق حامد ومحمد آلنني وعبد الله السعيد ومحمود حسن ورمضان صبحي ومؤمن زكريا.

خط الهجوم: اللاعب محمد صلاح وأحمد حسن كوكا وعمرو جمال وعمرو وردة ومروان محسن.

تحديث:

اعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة هيكتور كوبر عن استبعاد حارس المرمي المخضرم بعد إصابته أثناء المران الرئيس لمنتخب مصر اليوم، ويعكف الجهاز الطبي لمنتخب مصر على الوقف على الحالة الصحية والبدنية لحسام غالي بعد إصابته هو الأخر وللتعرف على التفاصيل بالكامل اضغط هنا.

تحديث:

أشار المدير الفني الأرجنتيني لمنتخب مصر “هيكتور كوبر” عن قناعته الكاملة بعد ضم خارس المرمي المخضرم عصام الحضري، خاصة في ظل ظهوره بمستوى ممتاز بمباريات الدوري المصري، بخلاف خبرته الأفريقية الكبيرة بعد خوضه 143 مباراة دولية مع المنتخب المصري وحقق 4 بطولات توج فيها المنتخب المصري باللقب الإفريقي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.