مباراة مصر ونيجيريا يوم الجمعة 25/3/2016 في تصفيات أمم أفريقيا 2017 تأجيل موعد اللقاء ساعة واحدة
موعد مباراة مصر ونيجيريا

نرصد لكم موعد مباراة مصر ونيجيريا في إطار تصفيات كأس أمم أفريقيا، حيث يستقبل منتخب نيجيريا نظيره منتخب مصر في إطار التصفيات على استاد احمدو بيلو ، وسوف تنطلق المباراة الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، ويحتل المنتخب الفراعنة المركز الأول في ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط تمكن من حصدهم من الفوز بمباراتين.

ويسعى فريق منتخب مصر من بوابة منتخب نيجيريا من تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة كون منتخب نيجيريا يمتلك الأفضلية في الأرض والجمهور، ويجب على المنتخب المصري  تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تأكيد أحقية منتخب الفراعنة لصدارة الترتيب .

ويحتل منتخب نيجيريا المركز الثاني في ترتيب المجموعة بعد منتخب مصر برصيد أربعة نقاط تمكن من حصدهم من الفوز بمباراة واحدة والتعادل، والجدير بالذكر أن منتخب نيجيريا ليس بالمنتخب الذي يعتبر بصيد السهل لمنتخب الفراعنة فهمو يمتلك لاعبين من طراز عالي ويلعبون في الدوريات الأوروبية .

وارسل الكاف اليوم خطاب لاتحاد الكرة المصرية بتقديم موعد مباراة مصر ونيجيريا فى تصفيات كأس أمم أفريقيا ساعة واحدة على ان ينطلق الساعة السادسة بعد ان كان مقرر ان ينطلق اللقاء الساعة الخامسة مساء، وأعلنت وزارة الأمن فى الإسكندرية ان مباراة الإياب التي ستقام على استاد برج العرب تم وضع عدة قرارات وهي منع دخول الأعلام والولاعات والأخشاب وسوف يتم تفتيش جميع المشجعين عند الدخول لأرضية الملعب .

موعد مباراة مصر ونيجيريا

  • الساعة 18:00 بتوقيت مصر
  • الساعة 18:00 بتوقيت فلسطين
  • الساعة 18:00 بتوقيت الأردن
  • الساعة 18:00 بتوقيت السعودية

القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا

beIN SPORTS 1 HD

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.