توقيت مباراة مصر ونيجيريا الاياب اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة المفتوحه والمشفره
مباراة مصر ونيجيريا اليوم

موعد مباراة مصر ونيجيريا الاياب اليوم الثلاثاء 29/3/2016 والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة مجانا والقنوات المشفرة الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا على قنوات بى أن سبورت الرياضية حيث يستضيف ملعب الجيش ببرج العرب مباراة الاياب القوية المنتظرة من جديد بين الفراعنة والنسور النيجيرية، توقيت مباراة مصر ونيجيريا الاياب اليوم فى تمام الخامسه بتوقيت جرينتش العالمى للمباراة التى ستقام وسط حضور جماهيرى مقدر عدده بخمسة عشرة الاف مشجع مصرى تم رفعه الى 40 ألف مشجع بعد طلب من إتحاد الكرة لوزارة الداخلية وتم الموافقه على هذا الطلب.

المشجعين تباروا جميعا على شراء تذاكر المباراة منذ بدء عملية البيع بالمنافذ المحددة وبسبب كثافة الحضور تم إيقاف عملية البيع بشكل مؤقت بسبب التدافع الجماهيرى حرصا على سلامة المشترين الساعين الى مساندة المنتخب المصرى فى المباراة التى تقام فى الجولة الرابعه فى تصفيات كأس الامم الافريقية 2017 التى تقام فى الجابون.

منتخب تشاد إنسحب من تصفيات كأس الامم الافريقية بسبب الاوضاع الاقتصادية فى البلاد وبالتالى أصبحت المجموعة تضم مصر ونيجيريا وتنزانيا فقط، إنسحاب تشاد يترتب عليه حذف نتائج المباريات التى لعبها الفريق فى التصفيات وبالتالى ترتيب المجموعة أصبح يشهد تواجد مصر فى الصدارة كما هى ولكن برصيد أربعة نقاط فقط جمعها الفراعنه من الفوز فى مباراة على تنزانيا والتعادل فى مباراة مع نيجيريا.

فى المركز الثانى يحل منتخب نيجيريا برصيد نقطتين جمعهما من التعادل فى كلتا مبارتيه مع مصر وتنزانيا ويحل المنتخب التنزانى فى المركز الاخير برصيد نقطه وحيده جمعها من تعادله مع النسور لذا ففوز منتخب مصر على نيجيريا يعنى إتؤهله فعليا الى كأس الامم الافريقية حيث سيتسع الفارق مع نيجيريا الى خمسة نقاط مع وجود مباراة وحيده فقط متبقيه لكلا من مصر ونيجيريا امام تنزانيا.

توقيت مباراة مصر ونيجيريا الاياب اليوم

بطاقة المباراة:
المباراة: مصر  – نيجيريا
مباراة الاياب تصفيات كأس الامم الافريقية 2017
الجولة 4 للمجموعة السابعه
موعد المباراة: 5:00 توقيت جرينتش \ 7:00 توقيت مصر \ 8:00 توقيت مكه المكرمه
القنوات الناقلة: بى أن سبورت HD1 – الثانية الارضيه المصرية
معلق المباراة: على محمد على
من هنا تعرف على القنوات المجانية الناقلة للمباراة
تعرف على ميعاد مباراة مصر ونيجيريا الاياب فى تقرير كامل

تحديث اليوم 28/3/2016 : 9:47am
نيجيريا تفقد حارسها الاساسى كارل إيكيمى الذى سيغيب عن مباراة مصر التى تقام غدا الثلاثاء بداعى الاصابة

تحديث اليوم 28/3/2016 : 14:47pm
مشاكل كثيرة حول شراء تذاكر مباراة مصر ونيجيريا تواجه الجماهير المصرية فى ظل إزدحام منافذ البيع ومحاولة تسريب التذاكر لبيعها فى السوق السوداء بحسب تصريحات بعض الجماهير المصرية.

تحديث اليوم 29/3/2016 : 01:14am
تأخر المنتخب النيجيرى فى الوصول الى الاسكندرية إستعداد لمواجهة منتخب مصر حيث كان المفترض وصولة بالامس الاثنين فى تمام الواحده ظهرا ولكن بسبب عطل فى الطائرة الخاصة التى تنقلة تم تـخير وصولة الى السباعه مساءا من نفس اليوم.

تحديث اليوم الثلاثاء 29/3/2016 : 11:14am
النيجرى إيجالو مهاجم واتفورد الانجليزى صرح قبل مباراة العودة المترقبه بين مصر ونيجيريا بأن فريقه قادر على الفوز على مصر فى الاسكندرية مؤكدا أن العمل الجماعى والروح القتاليه هى سبيل النسور للفوز على الفراعنه فى الاياب.

تحديث: عصام الحضرى حارس مصر المتسبعد للاصابه رفض مغادرة المعسكر لتحفيز اللاعبين قبل المباراة وصرح قبل المباراة أن منتخب مصر قادر على الفوز على نيجيريا واللاعبين يعلمون أنهم سيخوضوا مباراة فاصله لابد من الفوز فيها

تحديث الان
التشكيل الرسمى لمنتخب مصر فى المباراة:
أحمد الشناوى
عمر جابر – أحمد حجازى – رامى ربيعه – حماده طلبه
ابراهيم صلاح – محمد الننى
عبد الله السعيد
محمد صلاح – رمضان صبحى
مروان محسن.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.