آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 23 مارس 2016 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 23 مارس 2016 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة السادسة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 23 مارس لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بتطوير كافة منافذ المجمعات الاستهلاكية، اجتماع رئيس الجمهورية بالوزراء الجدد.

إبطال مفعول عبوتين ناسفتين في طريق كرداسة، طرح ممارسة عامة لتطبيق نظام النقل الذكي أي تي إس، لقاء رئيس مجلس الوزراء بنواب محافظة المنيا.

أداء الوزراء الجدد اليمين الدستورية اليوم، انتهاء تلقي طلبات الراغبين في أداء فريضة الحج غدا، انتهاء مجلس الدولة من التقرير النهائي للائحة الداخلية للبرلمان، عبور 136 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس.

مباريات اليوم في الدور 32 بكأس مصر، انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأربعاء الموافق 23 مارس 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 23 مارس 2016

تطوير كافة منافذ المجمعات الاستهلاكية

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن استمرار عمليات تطوير كافة منافذ المجمعات الاستهلاكية ومنافذ الشركة القابضة للصناعات الغذائية، وذلك في إطار توفير السلع والمواد الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة.

اجتماع رئيس الجمهورية بالوزراء الجدد

اجتمع اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بالوزراء الجدد، وذلك عقب أداء اليمين الدستورية؛ لبحث سبل تنفيذ التكليفات ومشروعات التنمية الشاملة خلال الفترة القادمة.

إبطال مفعول عبوتين ناسفتين في طريق كرداسة

صرح أحد المصادر الأمنية التابعة لمديرية أمن محافظة الجيزة عن تمكن خبراء المفرقعات ورجال الحماية المدنية من إبطال مفعول عبوتين ناسفتين زرعتا من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية في طريق كرداسة.

طرح ممارسة عامة لتطبيق نظام النقل الذكي أي تي إس

صرح وزير النقل الدكتور سعد الجيوشي عن طرح ممارسة عامة خاصة بتطبيق نظام النقل الذكي أي تي إس، وذلك في إطار مراقبة الطرق السريعة والحد من حوادث الطرق.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بنواب محافظة المنيا

يلتقي اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بعدد من نواب محافظة المنيا؛ وذلك لبحث برنامج الحكومة المصرية المقرر عرضه على مجلس النواب نهاية شهر مارس الجاري.

أداء الوزراء الجدد اليمين الدستورية اليوم

صرح أحد المصادر المسئولة عن أداء الوزراء الجدد في حكومة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل اليمين الدستورية صباح اليوم أمام رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

انتهاء تلقي طلبات الراغبين في أداء فريضة الحج غدا

صرحت المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي عن انتهاء تلقي طلبات الراغبين في أداء مناسك فريضة الحج غدا الخميس الموافق الرابع والعشرين من شهر مارس الجاري.

انتهاء مجلس الدولة من التقرير النهائي للائحة الداخلية للبرلمان

صرح قسم التشريع التابع لمجلس الدولة عن انتهاء القسم برئاسة المستشار محمود رسلان من الأعمال الخاصة بالتقرير النهائي لمشروع اللائحة الداخلية للبرلمان.

عبور 136 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور مائة وستة وثلاثين سفينة بإجمالي حمولة تصل إلى 7.9 مليون طنا من البضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال الثلاثة أيام الماضية.

مباريات اليوم في الدور 32 بكأس مصر

يلتقي اليوم كل من اتحاد الشرطة x غزل المحلة، سموحة x جمهورية شبين، بتروجت x سوهاج، الإسماعيلي x الرجاء، طلائع الجيش x طنطا، وذلك ضمن مباريات الدور الثاني والثلاثين ببطولة كأس مصر موسم 2015 – 2016.

انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر

انخفاض أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 9.60 مقابل الجنيه المصري، كما استقر سعر الدولار في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 8.85، والبيع: 8.87 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 356101.76 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 356.11.

طقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حار على القاهرة والوجه البحري، بارد ليلا، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 31 درجة.