سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري الجمعة يسجل عشرة جنيهات فى السوق السوداء رسميا 25/3/2016
اسعار الدولار الامريكي

سعر الدولار اليوم، قفز سعر الدولار اليوم الجمعة مقابل الجنيه المصري إلي عشرة جنيهات بشكل رسمي بعدما أكد متعاملون فى سوق الصرف الأجنبي أن سعر الدولار إرتفع ليتجاوز حيز العشرة جنيهات وسط إمتناع من جانب المتعاملين فى سوق الصرف عن بيع الدولار ترقبا لقرارات البنك المركزي الأسبوع المقبل والتي قد تشهد تخفيضا جديدا لسعر الدولار مقابل الجنيه المصري .

ويبدو ان هناك حالة من نقص المعروض من الدولار أدت إلي زيادة الطلب على الدولار بشكل كبير من جانب المستوردين فى مصر على وجه العموم وهو الأمر الذي أدي لقلة تواجد الدولار فى البنوك الرسمية ومكاتب الصرافة .

وكانت وزارة التموين قد نفت وجود أي تدخلات من جانبها لتحديد سعر الدولار مؤكدة أن تحديد سعر الصرف يختص فيه فقط البنك المركزي، وتبدو أن هناك توجهات قوية من جانب شعبة الصرافة على وضع سعر موحد للدولار فى مكاتب الصرافة من أجل المساهمة بشكل أو بأخر فى الحد من السوق السوداء وتوفير الدولار فى السوق فى المصارف الشرعية لها من خلال البنوك ومكاتب الصرافة مع ضمان تحقيق مكاتب الصرافة هامش ربح مناسب .

قد يزيد سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء وبشكل متفاوت من منطقة لأخرى .

يرغب البنك المركزى إضفاء نوع من الإستقرار على العملة الخضراء خاصة بعدما قام بعرض عطاء دولارى شامل وصل إلى 120 مليون دولار للمرة الاولى بدلا من ثلاث عطاءات .

تحديث الاربعاء 10:30 اليوم 23/3/2016 .

وصل سعر الدولار اليوم الاربعاء إلى 883 للشراء و 888 للبيع فى أحدث تقرير للبنك المركزى فى البنوك الرسمية الاربعاء .

تحديث الأربعاء 1:50 مساء 23/3/2016 .

وصل سعر الدولار اليوم الأربعاء لمستوي قياسي حيث وصل إلي سعر 990 قرش لأول مرة بعد تزايد الطلب على الدولار ونقص العرض من الدولار فى السوق الموازية .

تحديث الجمعة 25/3/2016 .

 

وصل سعر الدولار فى السوق السوداء إلي عشرة جنيهات لأول مرة بعد سلسلة إنخفاضات تبعت قرارات البنك المركزي بتخفيض قيمة الجنيه إلا أن زيادة الطلب على الدولار حالت دون إستمرار هذا الإنخفاض مما أسهم وبشكل كبير فى إرتفاع الدولار مجددا فى السوق الموازية .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يا جماعة بدل المسكنات الي مش نافعة دي خلي الجنيه ياخد سعرو الحقيقي وخلاص لان دة لازم يحصل اجلا او عاجلا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.