سعر الذهب اليوم في مصر الاربعاء 23/3/2016 بالجنيه المصري – اسعار الذهب اليوم فى محلات الصاغة وسعر عيار 21
سعر الذهب اليوم

نرصد لكم سعر الذهب اليوم في مصر بالعملة المحلية الجنيه المصري والدولار الأمريكي، نقدم لكم تقرير خاص عن أسعار الذهب لجميع الأعيرة في البورصة المصرية والأسواق ومحلات الصاغة وجميع أسعار الأعيرة عيار 21 وعيار 24 وعيار 18 .

حيث انخفاض أسعار الذهب اليوم الثلاثاء بواقع ثلاثة جنيه لكل عيار ذهب عن أسعار الذهب في ختام تعاملات الأمس واستقرت أسعار الذهب في البورصة المصرية طوال الأيام الثلاثة الماضية بعد موجة ارتفاع بسبب ارتفاع سعر صرف الدولار في السوق السوداء وباقي العملات .

ويأتي هذا الانخفاض بجميع أنواع أعيرة الذهب بعد ارتفاع كبير في الأسعار، بعد قرار البنك المركزي بخفض قيمة الجنيه المصري أمام باقي العملات مما أثر على سوق الذهب وبعض من الأسواق الخاصة بمنتجات أخري في البلاد، ومن المتوقع أن تستمر الأسعار في الاستقرار بسبب العطاءات التي يطرحها البنك المركزي كل أسبوع وضخ العملات الأجنبية في الأسواق للسيطرة على السوق السوداء .

تحديث اليوم الأربعاء الموافق23 مارس

شهدت أسعار الذهب اليوم الأربعاء ارتفاع طفيف في كل جرام من الذهب بواقع جنيه واحد لكل جرام، والجدير بالذكر أن أسعار الذهب انخفضت بالأمس بواقع 3 جنيه واليوم ترتفع بواقع جنيه واحد، ويأتي هذا الارتفاع بعد رفع سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم الثلاثاء في السوق السوداء بواقع خمس قروش ليسجل الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري 9.67 .

ومن المتوقع أن ترتفع الأسعار في البورصة العالمية بسبب الأحداث الأخيرة في بلجيكا، مما يأثر على تعاملات البورصة المصرية في تعاملاتها اليوم ومن الأسباب التي تؤدي إلى ارتفاع أسعار الذهب في البورصة المصرية ومحلات الصاغة في البلاد عودة ارتفاع سعر صرف الدولار الأمريكي مرة أخري بعد انخفاض في الأيام القليلة الماضية .

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.