بالفيديو والصور: أماني الخياط تكشف عن قاتل الطالب الإيطالي جوليو ريجيني
الطالب الإيطالي جوليو ريجيني

أكد الإعلام المصري  المقروء والمسموع  أنه توصل إلى قاتل الطالب الإيطالي جوليو ريجيني، وذلك على الرغم من أن التقارير الطبية تشير إلى تعرض ريجيني إلى تعذيب وحشي لا يقوم به إلا متخصصين، بل إن الصحافة الإيطالية  والأوروبية وجهت التهمة مباشرةً إلى قوات الأمن المصرية، وهذا ما أكده أحمد الزند في لقاءه الشهير الذي أساء فيه للنبي، حيث اعترف بصحة التقارير الطبية التي تدل على تعذيب ريجيني قبل موته وإلقاء في بعض طرقات القاهرة.

ولكن بالرغم من ذلك قالت الإعلامية أماني الخياط أن الإخوان هم قتلوا الطالب الإيطالي لإحراج النظام المصري، مع الوفد الإيطالي الذي كان يزور مصر وقت العثور على جثة ريجيني.

وليس ذلك فقط بل إن بعض الصحف قالت أن ريجيني هاتف أمه قبل اختفاءه، وقال لها ” أنا رايح أقابل شخصية إخوانية”، الأمر الذي أثار سحرية النشطاء  على مواقع التواصل الاجتماعي.

روزا ليوسفولم تكن هذه هي المرة الأولي التي يتم فيها اتهام الإخوان، فقد سبق وتم اتهامهم في مقتل النائب العام  والتفجيرات التي تحدث في سيناء وغرق الإسكندرية في بداية فصل الشتاء الحالي، بل إن وزير التربية والتعليم حينما زار مدرسة في بور سعيد في يوم إجازة رسمية ووجد الطلاب والمدرسين في مشهد وصفه تامر أمين بأنه فضيحة كبرى، خرج المتحدث الرسمي للوزارة طالباً من تامر أمين  على الهواء أن يقوم بتحميل هذه الفضيحة للإخوان.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.