صحفية سيناوية تكشف سبب وراء حادث كمين الصفا بسيناء “فيديو”
حادث كمين الصفا

بعد أحداث العريش الأخيرة وما حدث في كمين الصفا، قامت الكاتبة الصحفية السيناوية منى الزملوط بكشف كواليس وأسرار ما حدث في كمين الصفا.

فقد قالت الكاتبة أن هذا الحادث تم بسبب سوء المعاملة التي يتعرض لها النساء في الكمين، ومعاملة النساء بطريقة غير لائقة، حيث أنه يتم تفتيش النساء بشكل جارح، ويتم تفتيشهم أمام الرجال خاصة في كمين الريشة، حيث يتم التفتيش للنساء عن طريق الخبط علي بطونهم، مما أثار غضب الشارع السيناوي، ومن المعروف أن النساء هم نقطة ضعف البدو.

كما أضافت الكاتبة أن النساء في سيناء لا يعترضوا علي التفتيش، ولكن لابد أن يكون التفتيش تحت قوانين محددة، بحبث يتم تحديد مكان مخصص للسيدات وكذلك أن يتم التفتيش عن طريق السيدات وليس الرجال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. واضح ان الناشطه ليست من اهل سيناء ولا تعرف عنهم شىء اكيد دى كمبرس من بتوع القناة

  2. اولا كلامك فاضح ويدينك انك تساعدى الارهابيين لان أنصاربيت المقدس أعلنت ه\ا السبب وأنتى نقلتيه من موقعهم وتؤيديه وثانيا الشرطه يجب أن تفتش عنك لان كلامك مشبوه

  3. كلاب خونة وعملاء .. ليس لكم هدق غير كسر الجيش وتوقيع البلد .. لماذا من أجل حفنة من المال .. لن ينفعك المال لو فقدت وطنك يا جاهل يا عميل .. اللهم أنصر مصر وجيش مصر وشعب مصر من هؤلاء الخونة عبيد المال .. لن تسقط مصر أبدا مهما فعلتوا ومهما كذبتوا ومهما قتلتوا ودمرتوا لن نخاف ولن نهتز بل سيزداد الشعب صلابة وقوة .. ويد تكافح ضد الارهاب والمخططات الأرهابية القذرة ويد تبني وتشييد ونعمر من أجل مستقبل هذا البلد الطاهر من أجل أولادنا وأحفادنا .. وستظل مصر شامخه عالية الرأٍس بين الأمم .. تحيا مصر .. تحيا مصر .. تحيا مصر

  4. ليس لديهم هدق الا كسر الجيش وتقليب الرأي العام على قواتنا المسلحة التي تحمي مصر .. هل هذه المرأة التي تدعي بأنها صحفية من سيناء لهجتها سيناوية ؟؟ هل المذيع لهذه القناة المشبوهه يهدف للصالح العام ؟؟ أفهموا من خلال المحادثة ماذا يقصد بكلامه الا الهدم وليس مصلحة البلد .. أختشوا على دمكم وأتركوا بلدنا تحمي نفسها من الأرهابيين وأنتم منهم .. أتركوا بلدنا تبني وتعمر وتتقدم من أجل أولادنا وأطفالنا وأولادك وأسرتك .. هل تتوقع لو سقطت هذه البلد هذا من مصلحتك ؟؟ لعنة الله عليكم يا خونة !!

  5. بلاش قلة ادب …. يعني ايع تعمد … الهانم اللي بتتكلم ماتعرفشي ان كثرا من الهوانم المنتقبات كانوا ارهابيين رجالة متخفيين في النقاب .
    استاذة مني
    الحل الوحيد ان جميع ابناء العريش ورفح والشيخ زويد الشرفاء يتم تهجيرهم خارج هذه المدن لمدة 90 يوما يتم خلالها تنظيف هذه المدن من الارهابيين … علما ان غالبية الارهابيين متخفيين وسط ابناء سيناء الشرفاء … ومعروف ان اي واحد من ابناء العريش يحاول مجرد المحاولة الابلاغ عن الارهابيين يتم تصفيته فورا ….. الحل هو التهجير المؤقت فورا …. ونفض سيرة الستات والنقاب والحجاب وشبابنا بيموتوا كل يوم !!!!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.