مفاجأة.. جريدة كبرى تعلن السبب الحقيقي وراء مقتل “ريجيني”.. وتعلن تفهم إيطاليا لذلك السبب
جوليو-ريجيني

مازالت قضية مقتل الطالب الإيطالي “جوليو ريجيني” تتصدر المشهد السياسي الحالي في العلاقات بين مصر وإيطاليا، حول غموض مقتله بالقاهرة، ومازالت الشكوك والتخمينات تثار حول أسباب قتله، وفي تطور جديد ذكرت صحيفة كبرى السبب الذي تعتقد أن وراء قتله.

فقد ذكرت صحيفة “الشروق” المصرية، خلال مقال للكاتب الصحفي “عمادالدين حسين”، عن أن أحد المسؤولين المهمين بالدولة أبلغه بوجود تسريبات من داخل أجهزة التحقيق تقول إن “ريجيني” قُتل ليس لعلاقته بالسياسة بل علاقاته النسائية المتشعبة، وإن أجهزة الأمن الإيطالية بدأت تتفهم ذلك.

ومن جهة أخرى، أكد “حسين”، بأن سير التحقيقات بدأ يسير في هذا الاتجاه، مؤكدا أن المسؤول المهم في الدولة نفى تماما تورط أجهزة الأمن المصرية في الحادث، خاصةً أن كافة التحقيقات استبعدت تورطها في قتله أو تعذيبهه أو حتى إعتقاله.

هذا وقد أشار “حسين” أحد الاسباب التي تبرهن على براءة اجهزة الأمن المصرية من قتل “ريجيني”، وهي أنها لو كانت قد تورطت في الحادث ما كان لها أن تفضح نفسها بهذا الشكل فقد كان يمكنها مثلا إخفاء الجثة للأبد بدلا من ترك الجثة ملقاه بطريق مصر الاسكندريةالصحراوي، مشيراً بأن القاتل الحقيقي لم يترك أثرا لجريمته في محاولة للصق التهمة بالسلطات المصرية وإفساد علاقتها بأقوى حليف أوروبي وهو “إيطاليا”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ههههههههههههههه .. دا لو كانت الداهليه لها يد في هذا النةضوع .. كان أثل أثل أثل شيئ كانت دفنته وأختفي ,, وانتهي الموضوع ..

  2. كلام غير مقنع على الإطلاق حيث ان روجيني أقام في مصر أسبوعين فقط قبل إختفاءة.. فكيف إستطاع تكوين علاقات نسائية متشعبة في مصر و بإسلوب يؤدي الى موته تحت التعذيب؟؟؟ ثانيا: جرائم القتل دفاعا عن الشرف لا تكون مصحوبة بهذا التعذيب الوحشي؟؟؟ أرجو عدم الاستخفاف بعقولنا… الجهة المسؤلة عن التعذيب معروفة لدى الجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.