آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 21 مارس 2016 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 21 مارس 2016 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة السادسة والنصف مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين الموافق 21 مارس لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بانطلاق فاعليات المسابقة العالمية للقرآن الكريم 10 أبريل القادم، لقاء رئيس الجمهورية برئيس مجلس الوزراء.

اجتماع صندوق تطوير التعليم برئاسة رئيس الوزراء، طرح شركات الصرافة الدولار بسعر موحد يوميا، لقاء رئيس الجمهورية برئيس مجلس الوزراء، لقاء رئيس مجلس الوزراء بنواب محافظة المنوفية.

بدء اجتماعات وزراء دفاع تجمع دول الساحل والصحراء، انطلاق فاعليات المؤتمر السنوي لمجمع اللغة العربية اليوم، حل مشاكل بطاقات الحصص التموينية الذكية، بدء تلقي طلبات حج القرعة اليوم.

انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية دافئ على القاهرة والوجه البحري.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الاثنين الموافق 21 مارس 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين 21 مارس 2016

انطلاق فاعليات المسابقة العالمية للقرآن الكريم 10 أبريل القادم

صرح وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة عن انطلاق فاعليات المسابقة العالمية للقرآن الكريم في العاشر من شهر أبريل القادم في مدينة شرم الشيخ، وذلك وسط مشاركة أكثر من خمسين دولة.

لقاء رئيس الجمهورية برئيس مجلس الوزراء

التقى اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بكل من رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل وزراء  التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي والخارجية الدكتور سامح شكري والداخلية اللواء مجدي عبد الغفار؛ وذلك لبحث سبل تنشيط قطاع السياحة المصرية.

اجتماع صندوق تطوير التعليم برئاسة رئيس الوزراء

اجتمع اليوم مجلس إدارة صندوق تطوير التعليم برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، وذلك في حضور كل من وزراء التخطيط والمالية والتربية والتعليم والتعليم العالي، كما تم الاتفاق خلال الاجتماع على تشكيل مجلس أمناء الجامعة المصرية للتعليم الإلكتروني.

طرح شركات الصرافة الدولار بسعر موحد يوميا

اجتمع اليوم وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي مع رئيس شعبة الصرافة بالغرف التجارية؛ لبحث سبل طرح شركات الصرافة عملة الدولار الأمريكي بسعر موحد يوميا.

لقاء رئيس الجمهورية برئيس مجلس الوزراء

صرح أحد المصادر المسئولة عن لقاء رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل اليوم؛ وذلك لبحث القائمة النهائية الخاصة بالتعديل الوزاري الجديد.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بنواب محافظة المنوفية

يلتقي اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بعدد من نواب محافظة المنوفية؛ وذلك لبحث برنامج الحكومة المصرية المقرر عرضه على مجلس النواب نهاية شهر مارس الجاري.

بدء اجتماعات وزراء دفاع تجمع دول الساحل والصحراء

تبدأ اليوم اجتماعات وزراء دفاع تجمع دول الساحل والصحراء في مدينة شرم الشيخ؛ لبحث سبل تعزيز التعاون في المجالات العسكرية ومكافحة الإرهاب والتطرف، وذلك في حضور وزراء دفاع دول أفريقيا.

انطلاق فاعليات المؤتمر السنوي لمجمع اللغة العربية اليوم

تنطلق اليوم فاعليات الدورة الثانية والثمانين للمؤتمر السنوي لمجمع اللغة العربية في مدينة السادس من أكتوبر تحت عنوان واقع اللغة العربية في المجتمعات العربية، وذلك في حضور حاكم الشارقة الدكتور سلطان القاسمي.

حل مشاكل بطاقات الحصص التموينية الذكية

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن التنسيق مع وزارة الإنتاج الحربي؛ لبحث سبل حل المشاكل الخاصة ببطاقات الحصص التموينية الذكية، كما صرح وزير التموين في وقت سابق عن الانتهاء من حذف الغير مستحقين لدعم الحصص التموينية بنسبة تصل إلى 90%.

بدء تلقي طلبات حج القرعة اليوم

تبدأ وزارة الداخلية اليوم في تلقي الطلبات الخاصة بحج القرعة وحتى الرابع من شهر أبريل القادم، كما صرحت الوزارة عن إمكانية تقديم المواطنين تلك الطلبات من خلال شبكة الإنترنت أو من خلال الخدمة الصوتية.

انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر

انخفاض أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 9.67 مقابل الجنيه المصري، كما استقر سعر الدولار في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 8.85، والبيع: 8.87 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 357133.61 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 357.14.

طقس اليوم  معتدل على السواحل الشمالية دافئ على القاهرة والوجه البحري

يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية، دافئ على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، شديد البرودة ليلا، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 23 درجة والصغرى 15 درجة.