بالفيديو.. الغيطي:”محمد حسان” قال لن أبيع وطني كما فعل الإخوان.. ورفضت السفر لقطر مقابل شيك على بياض
الشيخ محمد حسان

قال الإعلامي “محمد الغيطي” نقلاً عن الداعية الإسلامي الشيخ “محمد حسان”، أوضح له من خلالها، أنه ممنوع من الدعوة واعتلاء المنابر، وذلك بقرار رسمي من وزير الأوقاف المصري، مؤكداً أن حسان عاد إلى مصر عقب أدائه مناسك العمرة.

جاءت تصريحات “الغيطي”، خلال تقديمه برنامجه “صح النوم”، المُذاع على قناة “LTC” اليوم الأحد، أنه قام بإجراء  مكالمة هاتفية مع الشيخ “محمد حسان”، أخبره من خلالها أن بعض القطريين عرضوا عليه السفر لقطر والعيش هناك، ولكنه رفض.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وتابع “الغيطي” تصريحاته، قائلاً نقلًا عن الشيخ “محمد حسان”، أنه عُرض عليه الذهاب لدولة “قطر” مقابل شيك على بياض، لكنه رفض أن يبيع وطنه كما باعه الإخوان.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هؤلاء الاعلاميين الافاقين لا يستحون ويعتمدون علي غباء الشعب – مش هو الولد ده اللي قال ان مصر قامت بأسر قائد الاسطول الأمنيكي ؟ وان الاخوان هم اللي أسقطوا الاندلس ؟ ( حيث أنه لم يوجد تنظيم بهذا الاسم الا قبل 80 سنة فقط ) ؟
    أنا عايز اسأل مليون سؤال وحد عاقل يجاوب علي سؤال واحد فقط – مش طبيب الفلاسفة قال ان الاسعار هاتنزل اخر شهر 11؟ فات كام شهر والاسعار هل هي نزلت ؟ جابوا أنتم أيها البقر الاعمي – لو إتقتل العشرين مصري في سيناء أيام الرئيس المتعلم (زي اللي اتقتلوا امبارح – عيال مصريين غلابة سواء كانوا جيش أوشرطة مسيحين أو مسلمين أو اي مواطنين ) كان الاعلاميين هايقولوا ايه؟ لماذا لم يعاقب المقصريين -مليون سؤال وسؤال بس مين عايز يفهم – أعتقد دي مؤامرة علي بلدي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.