النني يشكر الجمهور العربي والمصري بعد هدفه على برشلونة
هدف النني في برشلونة

في منشور أرسله الدولي المصري اللاعب محمد النني، لاعب فريق آرسنال الانجليزي على صفحة حسابه الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قام هذا الأخير بتوجيه عبارة شكر و امتنان لكل الجمهور العربي عامة و الجماهير المصرية خاصة على مساندته و الردود الجميلة التي قاموا بها.

وكتب محمد النني في التدوينة بالحرب الواحد “Thanks for all support” باللغة الانجليزية، قبل أن يلحقها بعبارة “شكرأ لكل الجمهور المصري والعربي على ردود الفعل الرائعة، حقيقي كنت فخوز جدا بتعليقاتكم”، ولقي المنشور صدى واسع مع أزيد من خمسين ألف تسجيل اعجاب و أكثر من 250 تعليق، مع عدد كبير من التعليقات أغلبها من الجمهور العربي و خاصة المصري.

محمد النني

وكان حساب اللاعب الدولي المصري محمد النني قد شهد سيلا كبيرا من التعليقات الرائعة من الجمهور العربي و المصري، بعد الهدف الذي سجله على مرمى النادي الاسباني العريق برشلونة في المواجهة التي جمعت بينه و بين آرسنال برسم اياب دور الستة عشر من دوري الأبطال.

وكان نجم نادي آرسنال المصري قد دخل في سباق أجمل خمسة أهداف في جولة الاياب من دوري أبطال اوروبا، حيث أن النني قد سجل هدفا غاية في الروعة بعد تسديدة متقنة حول من خلالها تمريرة زميلة التشيلي ألكسيس سانشيز إلى الزاوية التسعين من مرمى حارس برشلونة تير شتيغن.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.