مصرع سيدة بعد سقوطها من الطابق السادس بسبب ورقة بها رقم تليفون
زوج يلقى بزوجته من الطابق السادس

قام زوج بالإبلاغ عن سقوط زوجته ” رضا.ع ” و التى تبلغ من العمر 26 عاما  من شرفة منزلهما بالطابق السادس، حيث كانت الزوجة تقف في شرفة المنزل و اختل توزانها لتسقط في الشارع و تتوفى على الفور نتيجة اصابتها بنزيف في المخ .

و لكن تقرير مفتش الصحة أثبت وجود آثار للمقاومة على جسد الزوجة، اضافة الى بعض الرضوض و السجحات مما يدل على حدوث مقاومة قبل سقوطها، لتبدأ تحريات المباحث و التى أثبتت وجود خلافات بين الزوج و زوجته، تجعل من الزوج المشتبه الأول في حادثة سقوط الزوجة و مصرعها ، خاصة و هو قد سبق اتهامه و سجنه من قبل لمدة ثلاث سنوات في قضية مخدرات .

و بمواجهة الزوج بتقرير الطب الشرعي، و تحريات المباحث اعترف الزوج بأنه اكتشف وجود علاقة بين زوجته و أحد الأشخاص بعد أن وجود ورقة مكتوب عليها رقم مجهول، و بمراجعة هاتف زوجته وجد الرقم المجهول و قد تكرر بشكل دائم في هاتف الزوجة، مما أدى الى نشوب معركة بين الزوجين .

و في خلال المعركة بين الزوجين أصيبت الزوجة ببعض الإصابات، و التى جعلها تهرب الى غرفة النوم و تختبئ في الشرفة و عندما كسر باب الغرفة خافت الزوجة و اختل توازنها و سقطت من الشرفة بالطابق السادس لتلقى مصرعها على الفور .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.