ملياردير إماراتي يعرض استثمار 8.5 مليار دولار في مصر وتوفير فرص عمل.. والحكومة تتجاهل العرض!
خلف حبتور

صرح “خلف حبتور” أحد كبار المستثمرين الإماراتيين وأحد مطوري المشروعات الاستثمارية في دبي، بأنه قدّم مقترحاً للحكومة المصرية لاستثمار 8.5 مليار دولار لاقامة مشاريع استثمارية واقتصادية كبرى في مصر، من شأنها توفير فرص عمل وتساهم في تطوير الاقتصاد المصري، إلاّ أن الحكومة لم تلتفت إلى العرض.

وأشار “حبتور” بأنه كتب رسالة شخصية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي في شهر ديسمبر الماضي، عرض خلالها خطته لبناء مدينة ضخمة في القاهرة تحت مسمى “حبتور سيتي” على غرار المدينة التي يتم إقامتها حالياً في دبي، مشيراً إلى أن هذه المدينة ستكون بمثابة مشروعاً استثمارياً متعدد الاستخدامات.

وفي تصريحات صحفية لـ”الحبتور” في مجلة “أرابيان بيزنس”، أكد خلالها بأنه لم يتلقَّ رداً من الحكومة المصرية، وعبّر عن مفاجئته تجاه رد الفعل المصري للعرض الاستثماري الذي قدمه، لا سيما بأنه يجد العرض الذي قدمه فرصة استثمارية تنتظرها حكومات كثيرة، ولا يمكن تجاهلها.

وعلّق “حبتور” على رد الفعل المصري قائلاً:

“لا ألومهم، قد يكونوا مشغولين بأمور أخرى، لها الأولوية عن 8.5 مليار دولار”.

مضيفاً:

و “قد يكون عندهم ما يكفي من الاستثمارات” !

وعن مشروعه الذي قدمه للحكومة المصري قال بأن المشروع يضم ملعبين للبولو، ومدرسة فنية، ومجمع تسوق، وسيضم عدداً من الخدمات المتنوعة؛ مما يتيح فرصة لتوفير وظائف للمصريين ودعم الاقتصاد.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. فيه ناس من مصلحتها أن مصر تقع وماتنهضش والمشروع ده حايساهم إلى حد كبير في فتح بيوت شباب وشابات وسوق العمل حايزدهر ولكن أعداء الوطن لايريدوا لمصر أن تقوم اندهاشي انا من عدم رد الرئيس السيسي! !!!!!!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.