رئيس الوزراء يعلن مفاجأة كبرى لمعلمي مسابقة 30 ألف معلم وأخصائي مساعد
رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل

أستعرض رئيس مجلس الوزراء اليوم المهندس شريف إسماعيل مع أعضاء مجلس النواب عن محافظة الشرقية عدداً من المطالب الخاصة من المواطنين بدوائرهم، حيث رد رئيس مجلس الوزراء على نواب البرلمان بأن الحكومة تبذل أقصى ما في وسعها من أجل تنفيذ تلك المطالب التي تهم المواطنين.

وأشار رئيس مجلس الوزراء أن الحكومة لن تتواني عن إتخاذ القرارات الكفيلة بتحقيق مصلحة مصر العليا وفي ضوء الظروف الاقتصادية المتاحة وأن اولويات الحكومة خلال الفترة الحالية هو الانتهاء من كافة المشروعات من إسكان أجتماعي وبنيه أساسية وخلافة قبل 30 يونيو 2016.

من جانبهم عرض نواب محافظة الشرقية بالبرلمان عدد اً من القضايا التي تهم المواطنين في دوائرهم وأهم هذه القضايا هى مشكلات المعلمين المعينين طبقاً لمسابقة 30 ألف معلم، حيث قال رئيس مجلس الوزراء أنه سيتم حل جذري لتلك المشكلة بعد إنتهاء الفصل الدراسي الثاني حيث سيتم عودة جميع المغتربات من المعلمين للعمل في محافظاتهم.

كما تتطرق الاجتماع إلى عدد من القضايا الأخرى ومن أهمها موعد صدور قانون الإدارة المحلية حيث أكد رئيس مجلس الوزراء إلى أنه سيتم إصدار القانون خلال النصف الأول من هذا العام الحالي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.