آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 20 مارس 2016 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 20 مارس 2016 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر
آخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة الخامسة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 20 مارس لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم باجتماع صندوق تطوير التعليم برئاسة رئيس الوزراء، توجه وزير الإنتاج الحربي لروسيا، بدء حفر المرحلة الرابعة من خط مترو الأنفاق الثالث، لقاء رئيس الجمهورية بوزير الإسكان والمرافق.

توجه وزير الخارجية إلى السودان، لقاء رئيس مجلس الوزراء بنواب محافظة الشرقية، بدء اجتماعات المجلس التنسيقي المصري – السعودي اليوم، بدء تلقي طلبات حج القرعة غدا.

عبور 1424 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية دافئ على القاهرة والوجه البحري.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأحد الموافق 20 مارس 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 20 مارس 2016

اجتماع صندوق تطوير التعليم برئاسة رئيس الوزراء

اجتمع اليوم مجلس إدارة صندوق تطوير التعليم برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ وذلك لبحث أهم الملفات والمشروعات الخاصة بقطاع التعليم في مصر.

توجه وزير الإنتاج الحربي لروسيا

توجه صباح اليوم وزير الإنتاج الحربي اللواء محمد سعيد العصار إلى العاصمة الروسية موسكو؛ وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون والعلاقات الثنائية بين البلدين.

بدء حفر المرحلة الرابعة من خط مترو الأنفاق الثالث

صرح وزير النقل الدكتور سعد الجيوشي عن البدء في تنفيذ أعمال حفر المرحلة الرابعة من خط مترو الأنفاق الثالث بمنطقة مصر الجديدة يوم الثلاثاء القادم الموافق الثاني والعشرين من شهر مارس الجاري.

لقاء رئيس الجمهورية بوزير الإسكان والمرافق 

التقى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بكل من وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة الدكتور مصطفى مدبولي ورئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة اللواء كامل الوزير؛ لبحث أهم الملفات والمشروعات القومية الخاصة بقطاع الإسكان.

توجه وزير الخارجية إلى السودان

توجه اليوم وزير الخارجية سامح شكري إلى العاصمة السودانية الخرطوم؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون بين البلدين، وكذلك بحث تطورات الأوضاع بالمنطقة العربية.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بنواب محافظة الشرقية

يلتقي اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بعدد من نواب محافظة الشرقية؛ وذلك لبحث برنامج الحكومة المصرية المقرر عرضه على مجلس النواب نهاية شهر مارس الجاري.

بدء اجتماعات المجلس التنسيقي المصري – السعودي اليوم

تشارك اليوم وزيرة التعاون الدولي الدكتورة سحر نصر في اجتماعات مجلس التنسيقي المصري – السعودي بالمملكة العربية السعودية؛ وذلك لبحث عدد من الملفات الهامة وعلى رأسها بحث تنفيذ مشروعات بسيناء بتكلفة مليار ونصف دولار.

بدء تلقي طلبات حج القرعة غدا

تبدأ وزارة الداخلية غدا في تلقي الطلبات الخاصة بحج القرعة وحتى الرابع من شهر أبريل القادم، كما صرحت الوزارة عن إمكانية تقديم المواطنين تلك الطلبات من خلال شبكة الإنترنت أو من خلال الخدمة الصوتية.

عبور 1424 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور ألف وأربعمائة وأربعة وعشرين سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى ثمانين ألف طنا من البضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال شهر يناير الماضي.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 9.70 مقابل الجنيه المصري، كما استقر سعر الدولار في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 8.85، والبيع: 8.87 مقابل الجنيه المصري.

استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر

استقرار أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 358379.09 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 358.39.

طقس اليوم  معتدل على السواحل الشمالية دافئ على القاهرة والوجه البحري

يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية، دافئ على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، شديد البرودة ليلا، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 23 درجة والصغرى 15 درجة.