سعر الذهب اليوم في مصر الاثنين 21/3/2016 بالجنيه المصري – اسعار الذهب اليوم فى مصر ومحلات الصاغة
سعر الذهب اليوم

نرصد لكم سعر الذهب اليوم في مصر، بعد حالة التذبذب التي شهدتها الأسواق في الأيام الأخيرة جراء عودة ارتفاع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء بعد القرار الأخير الخاص بالبنك المركزي بخفض قيمة الجنيه المصري أمام باقي العملات الأجنبية والعربية في البلاد للسيطرة على السوق السوداء وموازة السوق بسعر صرف العملات مع البنوك وشركات الصرافة .

حيث اعلن اليوم البنك المركزي عن طرح عطاء جديد يقدر بنحو 30 مليون دولار أمريكي للسيطرة على السوق السوداء، والتي لاقت انخفاض طفيف في سعر صرف الدولار الأمريكي في السوق السوداء حيث سجل اليوم سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في السوق السوداء 9.30 .

حيث لاقت الأسعار اليوم استقرار في سعر جرام الواحد من الذهب بعد الارتفاع الكبير أول أمس حيث ارتفع سعر جرام الذهب الواحد ما يقارب السبعة جنيه وانخفاض الأمس 2 جنيه مصري في كل جرام ذهب نعرض لكم جدول تفصيلي لسعر جرام الذهب بالعملة المحلية الجنيه والعملة الأمريكية الدولار الأمريكي .

ومن المتوقع أن تشهد الأسعار في الأيام المقبلة في البورصة المصرية انخفاض طفيف في سعر جرام الذهب الواحد حسب تصريحات سكرتير شعبة الذهب بالغرفة التجارية فى محافظة القاهرة السيد نادي نجيب بعودة الاستقرار لسعر جرام الذهب الواحد خلال الفترة القادمة بسبب عودة انخفاض سعر صرف الدولار والعطاءات التي يطرحها البنك المركزي، ونصح جميع المواطنين السيد نادي نجيب عدم الأقبال علي شراء المصاغ في الوقت الحالي والتأني فى الشراء لحين انخفاض الأسعار بشكل كبير  أو استقرار الأسعار .

لمعرفة أسعار الذهب اليوم فى مصر الثلاثاء الموافق 22 مارس : سعر الذهب اليوم

وأكد نادي نجيب أن سبب هذا الانخفاض أيضا انخفاض سعر الفائدة للأسهم الأمريكية في البورصة العالمية، والاستقرار العالمي منذ عدة أيام في أسعار الذهب على مستوي العالم ألا على مستوي الجمهورية الذي يعاني فيها السوق من حالة تذبذب.

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

نعرض أسعار الذهب عملة اليورو الأوروبي أيضا:

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

تحديث اليوم الاثنين الموافق 21 مارس:

شهدت أسعار الذهب في البلاد اليوم الاثنين الموافق 21 مارس استقرار في سعر جرام الذهب الواحد لليوم الثالث علي التوالي، حيث لم يسجل على أسعار الذهب اليوم أي ارتفاع في البورصة المصرية ومحلات الصاغة ويأتي هذا الاستقرار لليوم الثالث على التوالي بعد انخفاض سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء .

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.