أرخص 4 سيارات جديدة في مصر لعام 2016
هيونداي-فيرنا

أهلا بكم في عالم السيارات عالم المتعة والجمال ، فكما تعودنا دائما وكما هو المعهود في موقعنا وموقعكم ‘‘ مصر فايف ‘‘ أن نأخذكم برحلة في عالم المعلومة لكي نتمكن دائما أن نرضي تطلعاتكم ، فالعقل يسأل دائما ونحن نجيب .

هل تريد اقتناء سيارة جديدة …؟ سيارة جديدة وجميلة تتناسب في رفاهيتها مع كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا بالإضافة إلي ذلك أن تكون اقتصادية أي سعرها في متناول فئه محدودي الدخل .

فيما يلي تقرير عن أرخص 4 سيارات جديدة في مصر لعام 2016 وهي :-

1- سيارة سوزوكي ألتو

سوزوكس التو 2

فهي سيارة يابانية مشهورة تجمع بين الأقتصاديات والرفاهية حيث أنها تتراوح سعرها في عام 2016 حوالي 64 ألف جنية مصري .

2- سيارة جيلي باندينو

جيلي باندينووها هي الصين تقدم لنا كما عودتنا سيارة تجمع بين جمال التصميم والرفاهية كل هذا بسعر مناسب حيث أن سعر سيارة جيلي باندينو يتراوح بين 62 إلي 65 ألف جنية مصري .

3- سيارة هيونداي I 10هيونداي 10 Iهذه السيارة واحد من عائلة هيونداي الكورية ، فهي تعتبر بمثابة الأبن والفتي الصغير المدلل بين هذه العائلة ، فهي أنسيابية في الحجم وتمتلك متعة ورفاهية مثلها مثل باقي المجموعة وسعرها مناسب فهي لاتتجاوز 75 ألف جنية مصري .

4 – سيارة هيونداي فيرنا

2015_6_14_13_47_54_789

وها هو العملاق الكوري الجنوبي يقدم هيونداي فيرنا بشكلها الجديد ولكن أيضا بسعر مناسب في تعتبر السيارة المفضلة للعديد من المصريين لأنها سيارة موفرة للبنزين وأيضا قطع غيارها متوفرة بالسوق المحلي ، سعر هذه السيارة يتراوح من 77 إلي 83 ألف جنية مصري .

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.