بالفيديو: مبروك عطية مهاجماً متصلة على الهواء “كلامك زبالة”
مبروك عطية

تلقى الدكتور بجامعة الأزهر “مبروك عطية” أتصالاً هاتفياً من متصلة تدعى “فؤادة”، خلال تقديمه لحلقة الجمعة من برنامج “الموعظة الحسنة” المذاع على فضائية دريم، والتى كانت تروى قصتها فى التضحية بأبنها وعدم رؤيته طيلة 15 عام بسبب ضيق العيش مع زوجها.

وتابعت أنها كانت قد اشترت قطعة أرض وكتبتها بإسم زوجها الحالى، ليهاجمها “عطية” مستنكراً “هل قدر زوجك الحالى أن ينسيكى ضناكى”، لتجيب بأنه لا يمكن نسي الضنا ولكنها أرادت التصرف فى حر مالها كما أقره لها الشرع.

وبعدها بدأ “مبروك عطية” فى الهجوم الشديد عليها قائلاً “يا بت أنتى كلامك زبالة” ولم يترك لها استكمال بقية حديثها لسرد تفاصيل القصة.

جدير الذكر أن “مبروك عطية” من أكثر الإعلاميين إثارةً للجدل، خاصة فى تصريحه قبل أيام قليلة بمناصفة وزير العدل المقال “احمد الزند” والتأكيد على أنه لم يخطأ فى حق النبي عندما قال “هسجن النبي”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. وبعدين ليه كلمة زباله …………………………؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟موش غريبة من واحد دكتور وفقيه في الدين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. وانت مالك يا اخي موش الزوج اقوى من الابن معقول الي بتقولو . انت بتحكم على الناس قبل ما تسمع اصلا وبعدين احكاما خلط في خلط .. حضرتط موش ربنا عشان تحكم على الست .. ايه دا … قساوة قلب رهيبة.. كثر الف خيرها الي تقدر تربي عيل لوحدها في الزمن دا .. انا في راي الست دي حكيمة وتصرفت بعقل ..ماكانتش قادرا تربي ابنها في الوقت الي طلقت فيه بدل ما يضيع الولد ويتشرد اداتو لابوه ..وبعدين ربنا كرمها بزوج عوضها بشهادة منها وقليل من النساء تشهل على كرم وفضل زوج حاليا .. فين الغلط .. هو ابنها الي اكرمها وانتشلها من الكرب ولا زوجها … بصراحة لو راجل عملها وكتب لزوجتو كان دا ردك ..عامل رجالي مليون في المئة … اتقي الله في احكامك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.