نتيجة مباراة برشلونة وفياريال اليوم في الدوري الأسباني – تعادل برشلونة 2-2
مباراة برشلونة وفياريال اليوم

مباراة برشلونة القادمة في الدوري الأسباني أمام فريق فياريال، نقدم لكم تقرير شامل عن موعد وتوقيت مباراة برشلونة وفياريال الأحد 20/3/2016، مباراة الجولة الـ 30 من عمر الدوري الأسباني، الذي يتصدره الفريق الكتالوني برشلونة، يخرج فريق برشلونة من الكامب نو لمواجهة فريق فياريال خارج الأرض اليوم، نقدم لكم تشكيلة مباراة برشلونة لمباراة فياريال، وتوقعات نتيجة مباراة برشلونة وفياريال اليوم في الدوري الأسباني.

يدخل فريق برشلونة اليوم مباراته بعد أن قدم أداء رائع أمام فرق أرسنال في دوري أبطال أوروبا، واستطاع التقدم على فريق الجانرز أرسنال، واستطاع الصعود إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا العام، ويدخل برشلونة مباراة اليوم وهو في مقدمة جدول ترتيب الدوري الأسباني برصيد 75 نقطة، مبتعدا عن أقرب منافسيه فريق أتليتكو مدريد بثمان نقاط كاملة، ليضمن برشلونة بشكل كبير الحصول على بطولة الدوري الأسباني هذا العام.

أسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا هذا العام لدور الثمانية عن مقابلة قوية بين فريق برشلونة وأتليتكو مدريد، في مواجهة أسبانية خالصة، لحسم المتأهل للأربعة الكبار، ويحضر نادي برشلونة لمواجهة قوية أمام أتليتكو مدريد في بداية الشهر القادم.

أما عن فريق فياريال، فيحتل المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الأسباني، بعد أن لعب 29 مباراة، استطاع خلالهم الفوز في 15 مباراة، وتعادل في 8 مباريات، وخسر 6 مباريات أخرى، ليحارب فريق فياريال للاستمرار في مركزه الحالي حتى نهاية الموسم، ليضمن التأهل إلى بطولة الدوري الأوروبي للعام القادم، ولكن أمام فريق قوي مثل فريق برشلونة، يصعب التنبؤ بنتيجة المباراة، حيث يقوم فياريال بتقديم أقوى ما عنده، ولكن في حالة برشلونة الفنية القوية في الفترة الأخيرة، فأن احتمالية فوز فريق فياريال تكاد تكون معدومة.

استطاع فريق برشلونة الفوز في مباراة الذهاب في الدور الأول من الدوري على فريق فياريال بثلاث أهداف دون رد، وهذا ما يجعل فريق فياريال يحارب في هذه المباراة مستغلا عامل الأرض والجمهور، لكي يقوم بتعويض خسارته في مباراة الذهاب أمام برشلونة.

يقابل فريق ريال مدريد في هذه الجولة فريق إشبيلية في مباراة قوية في نفس اليوم، لمعرفة تفاصيل أكثر عن المباراة من هنــا.

بقي القليل على نهاية ثلاث بطولات يطمح برشلونة في الفوز بهم بعد أداءه الرائع الذي يقدمه هذا الموسم على يد مدربه لويس أنريكي، وخصيصا بعد التيم الرائع الذي يقدمه ثلاثي خط الهجوم سواريز وميسي ونيمار، واستطاعتهم لاحراز أكبر عدد من أهداف الفريق، وتلقي الفريق أقل عدد من الأهداف هذا الموسم، فهل سيتابع برشلونة أداءه القوي حتى نهاية العام ليفوز بالألقاب الثلاث.

تشكيلة برشلونة وفياريال اليوم في الدوري الأسباني

برشلونة:

 برافو ، بيكيه ، ماسكيرانو ، البا ، بوسكيتس ، راكيتيتش ، توران ، سيرجي روبيرتو ، ميسي ، نيمار ، سواريز .

فياريال :

اسينخو ، ماريو ، رويز ، بايلي ، روكافينا ، تريغوريس ، برونو ، كاستييخو ، دينيس سواريز ، سولدادو ، باكامبو .

نتيجة مباراة برشلونة وفياريال اليوم الأحد

انتهى الشوط الأول لمباراة برشلونة اليوم أمام فياريال في الدوري الأسباني، وتقدم فريق برشلونة في الشوط الأول بهدفين دون رد، سجل أهداف برشلونة أمام فياريال في الشوط الأول، اللاعب نيمار من ضربة جزاء، والهدف الثاني من نصيب راكيتيتش، وننتظر بداية الشوط الثاني بعد دقائق.

انتهت مباراة برشلونة اليوم بتعادل برشلونة بهدفين مقابل هدفين، وبهذا يخسر برشلونة نقطتين في مشوار منافسة الدوري أمام برشلونة وفياريال، ليظل برشلونة في المركز الأول برصيد 76 نقطة، ويأتي بعده فريق أتليتكو مدريد برصيد 67، ويأتي الريال في المركز الثالث برصيد 63.

أحرز أهداف مباراة برشلونة وفياريال اليوم لبرشلونة، نيمار وراكيتيتش، وأحرز ماثيو هدف في مرماه لصالح فياريال، وهدف فياريال الأخر اللاعب باكامبو، وننتظر بداية مباراة ريال وإشبيلية بعد قليل.

ترتيب جدول الدوري الأسباني

موعد وتوقيت مباراة برشلونة وفياريال اليوم الأحد 20/3/2016

  • الساعة 5:00 مساءا بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 6:00 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 3:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفياريال اليوم

من المقرر أن يتم إذاعة مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الأسباني في الوطن العربي، عبر قنوات بي أن سبورتس الرياضية المشفرة، وقد تم تحديد القناة المخصصة لبث مباراة برشلونة، وهي Be In Sports 3 HD

توقع نتيجة مباراة برشلونة وفياريال اليوم

يمكنك أيضا أن تشارك قراء مصر فايف في توقع نتيجة مباراة برشلونة وفياريال اليوم في الدوري الأسباني، فقط ضع تعليق أسفل المقال بتوقعك لنتيجة المباراة، ومن تتوقع أن يحرز أهداف برشلونة اليوم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    1. افضل فرقة برشلونة
      سواريز نجم
      حماد مرضون
      شكراااااااااااااااااااااا

  1. الفريق الكتاني سيفوز بأربعة أهداف أسواره سيحرر ثلاثة أهداف ويمسي هدفي نوني مر مصنع الأهداف

  2. اتمنا ان يخرج برشلونة بنتيجة كبيرة جدا وان لا يحصل سواريز البطاقة الصفراء

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.