النيابة الإدارية تعلن مواعيد وأسماء المتقدمين للاختبار الشفوي بوظيفة معاون خدمة
النيابة الإدارية وظيفة معاون خدمة

أعلنت النيابة الإدارية عن أسماء المؤهلين للاختبار الشفوي بوظيفة معاون خدمة، ضمن الوظائف المعلن عنها بإعلان وظائف النيابة الإدارية رقم 1 لسنة 2015، لشغل ما يقرب من 1800 فرصة عمل شاغرة لدى هيئة النيابة الإدارية، ونشت على موقع النيابة الإدارية الرسمي أسماء الناجحين بالاختبار التحريري والمدعوين للاختبار الشفوي بوظيفة معاون خدمة.

لمعرفة المقبولين بوظائف حملة المؤهلات العليا اضغط هنا

إعلان مواعيد الاختبار الشفوي للمتقدمين لوظيفة معاون خدمة

وأشار بيان النيابة الإدارية لكونه في ضوء استكمال اختبارات المسابقة رقم 1 لسنة 2015، فقد تم إعلان مواعيد الاختبار الشفوي لمن تقدم لوظيفة معاون خدمة، حيث تحديد مواعيد الاختبار وأماكن إجراؤه، حيث تم تحديد الإدارة المركزية لشئون التدريب والتي تتبع هيئة النقل العام لتكون مقراً للاختبارات الشفوية.

ونقدم لكم عنوان الإدارة المركزية بهيئة النقل العام وهو كالتالي:

شارع نهاية البحر الأعظم، بجوار محطة مترو أنفاق المنيب، محافظة الجيزة، على أن يستخدم باب الطوارئ استقبال الممتحنين، وأوضح البيان أنه ينبغي على المتقدمين للاختبارات الشفوية بوظيفة كاتب رابع ان يتم إحضار أصل بطاقة الرقم القومي.

وشدد بيان النيابة الإدارية لضرورة حضور الممتحنين بالاختبار الشفوي في المواعيد المحددة بالكشوف، على حسب ما ورد من تاريخ ليوم الاختبار والساعة، وللتعرف على أسماء المؤهلين لخوض الاختبار الشفوي بوظيفة معاون خدمة.

ويجدر الإشارة لقيام النيابة الإدارية بالإعلان عن نتيجة اختبارات حملة المؤهلات العليا، والمقبولين بوظائف مهندس ثالث، وباحث تنمية إدارية ثالث، وأخصائي تمويل ومحاسبة.

والآن نوافيكم بكشوف أسماء المدعوين لإجراء الاختبار الشفوي بوظيفة معاون خدمة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.