سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في البنوك والسوق السوداء الاثنين 21-3-2016
الدولار

الدولار اليوم، استقر سعر الدولار أمام الجنيه المصري في تعاملات السوق السوداء، اليوم الاثنين، 21-3-2016 عند مستوى نفس الأسعار المتداولة أمس الأحد، مسجلا 967 قرشا في أغلب مناطق الجمهورية مع فارق بسيط في السعر حسب كميات الطلب .

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 21-3-2016

وأكد متعاملون بسوق الصرف لمحرر “مصر فايف” عودة موجة ارتفاع الدولار بالسوق السوداء، بعد هدوئها لمدة قصية عقب طرح البنك المركزي عطاء دولاري استثنائي، الأربعاء الماضي، بقيمة 1.5 مليار دولار  للسيطرة على جموح الدولار، ونشاط المضاربين بالسوق الموازية للعملة .

وأشارت تحليلات خبراء الاقتصاد إلى أن أسعار الدولار في السوق غير الرسمية، ستستمر في الارتفاع خلال الأيام القليلة المقبلة، مستبعدين هبوط الدولار عن مستوى 9.50 جنيه، بالنظر لحجم الطلب على العملة الأمريكية وعدم قدرة البنوك  تدبير احتياجات عملائها .

وأكد مصدر مصرفي أن شركات الصرافة التي تم غلقها خلال الفترة الماضية، هي المتسبب الرئيسي في التلاعب بأسعار صرف الدولار بالسوق السوداء، موضحا أن بعض الأفراد العاملين بها يحاولون رفع سعر الدولار أمام الجنيه بالسوق الموازية  .

اقرأ أيضا : سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري بالبنوك والسوق السوداء اليوم

تحديث الاثنين 21-3-2016 الساعة 17:37

ذكر متعاملون في سوق الصرف، أن سعر الدولار الأمريكي استقر في التعاملات الرسمية بالبنوك، حسب آخر بيان للبنك المركزى، وبلغ متوسط سعر صرف الالورقة الخضراء أمام الجنيه المصرى 8.8575 جنيه للشراء و8.8794 جنيه للبيع.
أما بالنسبة لسعر  العملة الأمريكية في السوق السوداء، فسجل 9.60 جنيه للشراء، و9.67 جنيه للبيع .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الدولار سيصل 22 جنيه فى ظرف اربعه اشهر بعد ذلك سندخل فى دوله الا اسعار ولا تعامل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.