مدرب حراس المرمى الأسبق ينتقد عصام الحضرى
عصام الحضرى

قال زكى عبد الفتاح المدرب السابق لحراس المرمى في المنتخب المصري بأن اللاعب الحارس المخضرم عصام الحضرى لا يستطيع اللعب سوى في الدوري المصري فقط، وكانت هذه التصريحات قد أدلى بها زكى عبد الفتاح عقب استضافته في إذاعة الشباب والرياضة .

وقد أدلى زكى عبد الفتاح بهذه التصريحات عقب استدعاء عصام الحضرى لتشكيلة المنتخب المصري لملاقاة نيجيريا في ذهاب دوري المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2017 والتي ستقام في الجابون .

كما صرح زكى عبد الفتاح بأن الحارس عصام الحضرى يعانى من بطئ شديد، كما صرح بأن الحارس أحمد الشناوى وشريف إكرامى يتمتعون بمهارة ممتازة تؤهلهم ليكونوا أفضل حراس المنتخب المصري في تاريخ اللعبة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انت متخلف يا زكى عبدالفتاح ومدرب فاشل انت من قبل قلت ان الحضرى افضل حارس جه فى افريقيا وبعدين الحضرى بطىْ ازاى انت مش شفت بطولات افريقيا وتعامله مع دروجبا وايتو ولا مشفتش مباراة ايطاليا وبعد انت مين علشان تتكلم عن الحضرى طيب ما انت اخدت شريف والشناوى وفضحتونا فى مباراة غانا 6/1ولا نسيت وطلعت تبرر وبعدين هو الشناوى بيلعب فى الدورى الانجليزى ولا الاسبانى ولا غيره واحنا منعرفشى علشان هو اللى يصلح

  2. انت متخلف يا زكى عبدالفتاح ومدرب فاشل انت من قبل قلت ان الحضرى افضل حارس جه فى افريقيا وبعدين الحضرى بطىْ ازاى انت مش شفت بطولات افريقيا وتعامله مع دروجبا وايتو ولا مشفتش مباراة ايطاليا وبعد انت مين علشان تتكلم عن الحضرى طيب ما انت اخدت شريف والشناوى وفضحتونا فى مباراة غانا 6/1ولا نسيت وطلعت تبرر وبعدين هو الشناوى بيلعب فى الدورى الانجليزى ولا الاسبانى ولا غيره واحنا منعرفشى علشان هو اللى يصلح

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.