نتيجة مباراة الأرسنال اليوم| فوز الآرسنال على إيفرتون
موعد مباراة آرسنال

نتيجة مباراة الآرسنال وإيفرتون انتهت مباراة الآرسنال وايفرتون في الجولة الـ31 من مباريات الدوري الانجليزي، بفوز الارسنال بهدفين نظيفين، افتتح داني ويلبك التهديف في الدقيقة السابعة من بداية المباراة، ثم أضاف أليكس إووبي الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق، لينتهي الشوط الأول بتقد آرسنال على إيفرتون بهدفين دون رد.

بداية الشوط الثاني من اللقاء ومحاولات من مهاجمي إيفرتون لاختراق دفاع الآرسنال، ثم ينحصر اللعب في وسط الملعب أوقات طويلة، مع هجمات مرتدة خطيرة للآرسنال، وفرصة ضائعة لإيفرتون في الدقيقة 66.

خروج ويلبك ونزول جيرو في الدقيقة 73، ثم يليه خروج أوزيل بسبب الإصابة ونزول غيبس، وفي الدقيقة 83 يلغي الحكم هدف لصالح البديل جيرو بداعي ارتكابه خطأ.

يقود النجم المصري محمد النني فريقه آرسنال الإنجليزي في مواجهته القادمة أمام فريق إيفرتون لحساب الجولة الحادية والثلاثين من جولات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، تحت شعار عودة الإنتصارات الغائبة منذ آخر فوز للآرسنال على المتصدر ليستر سيتي في الدوري في الجولة 26.

يدخل الآرسنال مباراة ايفرتون برصيد 52 نقطة في المركز الثالث ويطمح إلى الإقتراب من صدارة جدول الترتيب والتي يفصله عنها 11 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، بينما يحتل إيفرتون المركز 12 برصيد 38 نقطة، وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز الآرسنال بهدفين لهدف.

يذكر أن آخر مباراة لإيفرتون في الدوري كانت أمام وست هام يونايتد وخسرها بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين في الوقت القاتل، بينما آخر مباراة للأرسنال كانت أمام توتنهام صاحب المركز الثاني وانتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما.

ينتظر محبي ومتابعي الدوري الإنجليزي والنجم محمد النني، أن يظهر بمستوى جيد خاصة بعد المباراة القوية التي خاضها أمام برشلونة الإسباني في دوري الأبطال، وتمكن فيها من إحراز هدف المباراة الوحيد للآرسنال.

موعد مباراة الآرسنال وإيفرتون سيكون السبت 19 مارس في تمام الساعة 02:45 دقيقة بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة بي ان سبورت HD 2.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.