التموين تطرح «أوراك فراخ» مدعمة للمواطنين بسعر 9.5 جنيه للكيلو.. وتعلن أماكن ومواعيد طرحها
منفذ تموين متنقل

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور “خالد خنفي”، بأن وزارة التموين تسعى لتقديم كافة السلع الغذائية واللحوم والدواجن للمواطنين بأسعار مخفضة، وفي هذا السياق، تم تزويد محافظة الإسكندرية بـ12 طن من “أوارك الفراخ” المدعمة بسعر 9.5 جنيه للكيلو، على أن يتم توزيعها عبر سيارات متنقلة تابعة لوزارة التموين خلال الأسبوع القادم.

ومن جانبه صرح وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية في محافظة الإسكندرية “مبارك عبد الرحمن”، بأن “أوراك الفراخ” ستكون متاحة للمواطنين اعتباراً من الإثنين المقبل وحتى الأربعاء من نفس الأسبوع، وذلك لتلبية احتياجات المواطنين بعيداً عن استغلال التجار.

هذا وقد أضاف “عبد الرحمن”، بأن “أوراك الفراخ” ستكون متاحة من خلال السيارات التابعة لوزارة التموين، بحيث سيتم تزويدها بـ12 طن منها بسعر 9.5 جنيه للكيلو، موزعة على 3 مناطق شعبية ضمن جدول أسبوعي حددته وزارة التموين.

أماكن ومواعيد طرح «أوراك الفراخ»:

أعلن وكيل وزارة التموين في الإسكندرية، بأن الوزارة حددت 4 أطنان يومياً من أوراك الفراخ، على أن يتم توزيعها طبقاً للجدول التالية:

يوم الإثنين توزيع 4 أطنان على مواطني الدخيلة الجبل بحي العجمي.
يوم الثلاثاء توزيع 4 أطنان على مواطني منظقة نجع العرب بحي الغرب.
يوم الأربعاء توزيع نفس الكمية على منطقة عزبة سكينة بحي شرق.

على أن يتم ضخ كميات من أوراك الفراخ وتوزيعها على باقي المحافظات تباعاً، وفقاً لجدول زمني تحدده وزارة التموين والتجارة الداخلية.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الي من يهمةالامررجائا كل الرجاء الاهتمام بالقرى لايوحدتمويين ولاسيارات تابعةلوزارةالتمويين لاننا مواطنين درجة ثانية ونحن تحت مطرقةالت جار الجشعيين ولايوحد من يحاسبهم على الغلاء هل نجد من يسمعنا الي من يهمةالامر وحسبنااللةونعم الوكيل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.