موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية بالدوري الإسباني اليوم الأحد 20\3\2016

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية بالدوري الإسباني اليوم الأحد 20\3\2016
توقيت مباراة ريال مدريد وإشبيلية

تترقب أنظار محبي وعشاق كرة القدم الجميلة في كل مكان بأنحاء العالم موعد مباراة ريال مدريد و إشبيلية، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الثلاثون لمباريات الدوري الإسباني، ويأمل محبي الفريق الملكي ريال مدريد في التمتع بأداء الفريق في هذه المباراة بعدما تراجع أداء ونتائج الريال خلال الفترة الماضية وهذا ما جعل برشلونة يتصدر الدوري منفردا ويوسع الفارق لـ 8 نقاط ويبقه حلم الريال في الفوز باللقب شبه مستحيل.

مباراة ريال مدريد وإشبيلية يدخلها الفريق الملكي بعدما نجح في تحقيق فوز صعب وبشق الأنفس في أخر مباراة له بالدوري أمام فريق لاس بالماس بنتيجة 2\1 ليرفع رصيده إلي 63 نقطة ويظل في المركز الثالث، ومن المتوقع أن يدخل ريال مدريد مباراة إشبيلية بكامل قوته الضاربة للفوز بالثلاث نقاط وتقديم عرض ممتع يصالح به جماهيره الغاضبة.

وأكدت الصحف الإسبانية أن مباراة ريال مدريد و إشبيلية لن تكون سهلة أبدا للريال كما يظن البعض نظرا لأن إشبيلية في المركز الخامس برصيد 48 نقطة ويسعى للفوز والدخول للمربع الذهبي أملا في المشاركة ببطولة الاتحاد الأوربي، ومن المتوقع أن يعتمد إشبيلية علي غلق المساحات علي نجوم الريال واللعب علي الهجمة المرتدة السريعة.

موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وإشبيلية بالدوري الإسباني

تقام مباراة ريال مدريد وإشبيلية الإسباني اليوم الأحد 20\3\2016، وذلك في هذه الأوقات التالية لمصر وبعض الدول العربية:

  • الساعة: 21:30 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة: 21:30 بتوقيت فلسطين..
  • الساعة: 22:30 بتوقيت السعودية.
  • الساعة: 20:30 بتوقيت تونس والجزائر.
  • الساعة: 23:30 بتوقيت أبو ظبي.

كما نذكركم بالقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإشبيليه في إطار الأسبوع الثلاثون لبطولة الدوري الإسباني والتي تنقل عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية.

أقرأ أيضا:

58

مباراة الزمالك ويونيون دوالا لقاء الإياب بدوري أبطال أفريقيا “تقرير شامل”

موعد مباراة روما وانتر ميلان بالدوري الإيطالي ” المباراة القادمة لمحمد صلاح”

موعد مباراة الأهلي و ريكرياتيفو في إياب دور الـ 32 لبطولة أفريقيا