القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وريكرياتيفو اليوم السبت الموافق 19-3-2016 في دوري أبطال أفريقيا
موعد مباراة الأهلي وريكرياتيفو

تقام اليوم السبت 19-3-2016  مباراة الأهلي وريكرياتيفو الأنجولي في إياب الدور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لعام 2016، حيث نقدم لكم من خلال موقعنا مصر فايف موعد وتوقيت مباراة الأهلي وريكرياتيفو الأنجولي، وكذلك القنوات الناقلة لها، بالأضافة إلي تشكيل المباراة، وسنكون معكم متابعة خاصة دقيقة بدقيقة لجميع أحداث المباراة من خلال فقرة خاصة لمتابعينا الأعزاء سيكون عنوانها نتيجة مباراة الأهلي وريكرياتيفو الأنجولي، فتابعونا.

مباراة الأهلي المصري وريكرياتيفو الأنجولي اليوم، سيغيب عنها من جانب النادي الأهلي كل من حارس المرمي “شريف إكرامي” ولاعب خط الوسط “حسام عاشور”، وذلك بسبب عدم تعافيهم من الإصابة، كذلك سيغيب كل من مهاجم الفريق الأحمر “عماد متعب” والمدافع “محمد نجيب”، لأسباب فنية لم يعلن عنها مدرب النادي الأهلي الهولندي مارتن بول، فيما سيغيب لاعب خط وسط الأهلي ” عمرو السولية” وذلك بعد أن تم قيده متأخرا في قائمة النادي الأهلي الأفريقية، وبذلك لن  يكون له الحق في اللعب في البطولة الأفريقية، وفي مفاجئة صادمة لجماهير النادي الأهلي، بغياب لاعب خط وسط الأهلي صالح جمعة، بعد عدم تعافيه من إصابة في العضلة الضامة، وتأكيد طبيب الفريق الأحمر علي عودة اللاعب علي الأقل بعد عشرة أيام من مباراى الغد بين الأهلي وريكرياتيفو الأنجولي.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

مباراة الأهلي وريكرياتيفو اليوم ستكون مباراة مثيرة للغاية، حيث سيكون إنتهت المباراة في ذهاب الدور 32 من دوري أبطال أفريقيا بالتعادل سلبيا بدون أهداف، لذلك ستكون هذه المباراة خارج نطاق التوقعات، فأي هدف من جانب الفريقين سيكون غاليا للغاية.

مباراة الأهلي القادمة أمام ريكرياتيفو الأنجولي، سيقام معها في نفس اليوم مجموعة مباريات لبعض الأندية العربية في البطولة الأفريقية، حيث سيلاقي نادي الزمالك فريق يونيون سبورتيف دوالا ، وسيلاقي فريق النجم الساحلي فريق أوليمبيك خريبكة المغربي، بينما سيلاقي فريق المريخ السوداني فريق واري والفز النيجيري، بينما سيحل فريق الوداد البيضاوي ضيفا علي فريق نابس سبورت.

النادي الأهلي يتصدر حاليا ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 47 نقطة، ويبعد عن غريمه التقليدي نادي الزمالك بست نقاط، حيث يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 41، الأهلي خاض 21 مباراة في الدووري المصري، فاز في 14 مباراة وتعادل في خمس مباريات وخسر في مباراتين فقط.

موعد مباراة الأهلي وريكرياتيفو الأنجولي في دوري أبطال أفريقيا

نقدم لكم متابعينا موعد مباراة الأهلي وريكرياتيفو الأنجولي اليوم السبت الموافق 19-3-2016 علي ملعب برج العرب في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر “جرينتش+2” والتي سيقودها الحكم السنغالي مالانج دييدهيو، وإليكم قائمة بموعد المباراة في جميع الدول والبلدان العربية، إليكم الجدول.

مباراة الأهلي وريكرياتيفو الأنجولي بتوقيت الدول العربية

الدولة السعوديةالآماراتالجزائرتونسليبياالمغرب
الوقت بتوقيت جرينتشجرينتش+3جرينتش+4جرينتش+1جرينتش+1جرينتش+1جرينتش+0

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وريكرياتيفو الأنجولي

نقدم لكم متابعينا الكرام وخصوصا مشجعي النادي الأهلي جميع القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وريكرياتيفو الأنجولي في إياب الدور 32 من دوري أبطال أفريقيا، إليكم القنوات الناقلة.

ستعرض مباراة الأهلي وريكرياتيفو الأنجولي علي قناة نايل سبورت أو كما يطلق عليها النيل للرياضة ولمعرفة تردد القناة من هنا.

كما ستعرض أيضا المباراة عبر قناة الحياة +2، وقناة أون تي في ولمعرفة تردد قناة أون تي في من هنا.

تشكيل مباراة الأهلي وريكرياتيفو الأنجولي

نقدم لكم عبر موقعنا مصر فايف تشكيل مباراة الأهلي وريكرياتيفو الأنجولي فور الأعلان عنه، وسنعلن لكم الآن عن قائمة النادي الأهلي التي أستدعاها المدرب الهولندي مارتن بول، حيث أستدعي 20 لاعبا لخوض مباراة الإياب أمام الفريق الأنجولي، إليكم قائمة النادي الأهلي، والتي من خلالها سيتم إختيار تشكيل الأهلي  أمام ريكرياتيفو الأنجولي.

حراسة المرمي: أحمد عادل عبدالمنعم ومسعد عوض.

في خط الدفاع: أحمد حجازي وأحمد فتحي وسعد سمير ورامي ربيعة وحسين السيد وصبري رحيل ومحمد هاني وباسم علي.

في خط الوسط: حسام غالي ومؤمن زكريا وأحمد حمدي ورمضان صبحي وعبدالله السعيد ووليد سليمان وأحمد الشيخ.

في الهجوم: عمرو جمال وجون أنطوي وإيفونا.

  • تشكيل نادي الأهلي مباراة اليوم في دوري الأبطال:

أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى، وخط الدفاع مكون من (صبري رحيل، وأحمد حجازي، ورامي ربيعة، ومحمد هاني، وخط الوسط يلعب فيه حسام غالي وعبد الله السعيد، ورمضان صبحي وأحمد فتحي، أما في الهجوم يلعب مؤمن زكريا وماليك إيفونا.

يمكنك متابعة تقرير عن مباراة الزمالك ويونيون سبورتيف دوالا الكاميروني في إياب الدور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا اليوم السبت، متضمنا موعد المباراة والقنوات الناقلة وكل المعلومات المهمة عن مباراة الزمالك القادمة من هنا.

نتمني أن ينال المقال علي إعجابكم يمكنم توقع نتيجة مباراة الأهلي وريكرياتيفو في الأسفل خلال خانة التعليقات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ان شاء اللة الاهلى هيكسب 2 1 والى هيجيب الاهداف احمد فتحى وعبد اللة السعيد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.